الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرعرة النقب - شركة "ملجام" للجباية تقتحم بيتا عنوة

نشر بتاريخ: 23/10/2014 ( آخر تحديث: 23/10/2014 الساعة: 21:35 )
بئر السبع - معا - اشتكى احمد ابراهيم أبو شلظم، من حارة 3 في عرعرة النقب، من دخول موظفي شركة "ملجام" للجباية لبيته عنوة رغم انه غير مدان، وتحت حماية الشرطة.

وقال أحمد، حول ملابسات الحادث: "تفاجأت باتصال من اهل بيتي وأنا في عملي يخبرونني فيه بان شركة "ملجام" للجباية وصلت للبيت وتريد ان تحجز مواد واثاث بحجة وجود دين للمجلس المحلي، وقد دخل عنوة عدد من موظفي الشركة وسط تهديد ووعيد للبيت من شباك البيت تحت حماية الشرطة، وتهجموا على اهلي هناك مهددين اياهم بالاعتقال، وبعد ان بينت لهم هاتفيا انني دفعت الدين، تراجعوا، بعد ان ارهبوا امرأتي والاطفال ودخلوا بيتي متجاوزين الحقوق الشخصية، ودخلوا في حدود غير تابعة لهم، الامر الذي يعد مخالفة قانونية، نقلت زوجتي للعيادة المحليه بعد ان ساءت حالها نتيجة الصدمة والارتباك التي خلفتها هذه الهجمة الشرسة علما انها في الاشهر الاخيرة من حملها مما أدى الى نقلها لمستشفى سوروكا لمتابعة علاجها".

ويضيف أبو شلظم: "توجهت للمجلس وطلبوا مني تقديم شكوى في الشرطة، الا ان الشرطة في عرعرة النقب رفضت استقبال الشكوى بادعاءات عدم صلاحيتها في استقبال شكاوى، الامر الذي اجبرني ان اقدم شكوى في محطة البلدات". |300651|