الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد نادي جنين يعود الحاج موسى البريكي

نشر بتاريخ: 24/10/2014 ( آخر تحديث: 24/10/2014 الساعة: 14:26 )
جنين - معا- عصري فياض اعلن نافع جلاد الناطق الرسمي للهيئة الادارية لنادي جنين أن وفدا من نادي جنين الرياضي قام بعيادة الحاج موسى البريكي "شيخ مشجعي" النادي في في منزله لتكريمه والاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ونقل على اثرها للمستشفى قبل ايام.

وقد تكون الوفد ضم كل من: جلال المهدي رئيس مجلس الادارة والمشرف الرياضي محمد ابو الهيجا وعضو مجلس الادارة الشيخ عيسى والمدرب منتصر سمودي ومساعده الكابتن هاني الصبحي والناطق الاعلامي نافع جلاد.

يذكر ان الحاج موسى البريكي هو من اوفى واكبر مشجعي نادي جنين الرياضي وداعم اساسي للفريق على الصعيدين المادي والمعنوي والذي يحرص دائما على حضور مباريات الفريق رغم وضعه الصحي وكبره بالسن ويحرص دائما على الاطمئنان على اخبار النادي من ابنائه وهم لاعبين واداريين سابقين بالفريق.

وقد ثمن الحاج موسى البريكي المبادرة الطيبة التي قام بها وفد نادي جنين متمنيا كل التوفيق للفريق في الدوري الذي سيخوضه الاسبوع القادم.

بدوره طالب المهدي بحضور الحاج موسى الى مباريات الفريق والذي اعتبر حضوره للملعب بمثابة الدعم المعنوي الكامل للاعبين ولادارة النادي والطاقم الفني على حد سواء.