الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يستضيف نشاطا رياضيا لمديرية التربية والتعليم في طوباس

نشر بتاريخ: 26/10/2014 ( آخر تحديث: 26/10/2014 الساعة: 15:21 )
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامة –ميسم دراغمه : تحت إشراف الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم استضاف مجلس الشمال للشباب والرياضة(مركز الشهيد صلاح خلف) بطولة كرة السلة لمدارس الثانوية الذكور في مديرية التربية والتعليم بطوباس.

وجاءت هذه البطولة تحضيرا للبطولة المركزية على مستوى مديريات التربية والتعليم بالشمال والتي ستقام في الثلاثين من الشهر الجاري،حيث شارك من مديرية طوباس مدارس الثانوية للبنين في كل من: طوباس،الفارعة،عقابا،ومدرسة مسقط في طمون، وذلك للخروج بفريق كرة سلة على مستوى المديرية للمنافسة بالبطولة المركزية، واشرف على البطولة من مديرية طوباس محمد دراغمة مشرف الأنشطة الرياضية.

ومن جهته أكد غسان قبها مساعد الأمين العام لمجلس الشمال على أن مجلس الشمال على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع النشاطات والفعاليات، وتقديم كل التسهيلات والخدمات لجميع فئات المجتمع من شباب وطلائع وطفولة، وخاصة النشاطات الرياضية التي تعمل على إعداد جيل قيادي واعي وقادر على تحدي الصعوبات.

وكانت نتيجة المباراة فوز فريق الفارعة بالمركز الأول وفريق طوباس بالمركز التاني

وتابع النشاط الرياضي الذي أقيم في القاعة الرياضية المغلقة من مجلس الشمال، مدير دائرة المنشأت رائد جعايصة و رؤوف نعجة ، وسلام دراغمة من قسم الطلائع، وميسم دراغمة من قسم العلاقات العامة.