الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جاسم بن حمد : قطر تبني الحجر والبشر وتستحق الوصول إلى كأس العالم

نشر بتاريخ: 26/10/2014 ( آخر تحديث: 26/10/2014 الساعة: 17:24 )
الدوحة - معا : في تصريح لافت لسمو الشيخ جاسم بن حمد أل ثاني الممثل الشخصي لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أل ثاني اكد خلاله ان انجاز منتخب قطر بتحقيق الفوز بلقب كاس اسيا للشباب يسجل كحلقة اضافية من فترة التميز التي تعيشها الرياضة القطرية خاصة بعد النجاحات التي سجلتها البعثة العنابية خلال مشاركتها في دورة الالعاب الاسيوية التي اقيمت في مدينة أنشون الكورية الجنوبية.

وجاء كلام الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني خلال مشاركته في الاحتفالات التي عمت قطر بعد الفوز الكبير لمنتخب الشباب وتحقيقه اللقب الاسيوي لأول مرة بتاريخ الكرة القطرية إثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب كوريا الشمالية بهدف مقابل لاشيء.

واشار سمو الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني الى ان هناك ربط كبير بين بناء الحجر وبناء البشر في دولة قطر , فإلى جانب انطلاق العمل في المشاريع الكبرى والعملاقة من استادات رياضية وبنية تحتية وتكنولوجيا التبريد الخاصة باستضافة نهائيات كاس العالم 2022 هناك في نفس الوقت حرص على دعم الشباب القطري وبناء اجيال صاعدة قادرة على مواكبة الاحداث الرياضية و مختلف المجالات الاخرى.

وشدد على أن الإنجاز الحقيقي يستكمل بالمحافظة على هذه المجموعة المميزة فهي ستكون الرافد الاساسي للمنتخب الاول في المستقبل وستساهم في بناء منتخب قطري قادر على تقديم مستويات قوية وصولا الى كأس العالم 2022 حيث من المتوقع ان يكون لهذا الجيل دور محوري في المنتخب الذي سيمثل البلاد أنذاك.

واختتم الشيخ جاسم تصريحاته الصحافية بتوجيه الشكر إلى جميع أصحاب الإنجاز في الاتحاد القطري لكرة القدم واكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي وخص بالذكر أولياء الأمور الذين قدموا الكثير في المراحل السابقة.