الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : انتهاء منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/10/2014 ( آخر تحديث: 26/10/2014 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن انتهاء منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة الكأس, في محافظات غزة مساء الجمعة ,والتي أقيمت على صالات مختلفة في أن واحد,وقد تم توزيع الفرق المشاركة على ستة مجموعات ,وضمت كل مجموعة ثلاثة فرق وكان نظام المجموعات دوري من دور واحد يصعد أول كل مجموعة, وأفضل ناديين يحصلان على المركز الثاني ليصبح العدد ثمانية أندية.

وقال مصباح العسقلاني الناطق الرسمي للاتحاد في المحافظات الجنوبية:"انه وبعد انتهاء المنافسات فقد صعدت كل من الفرق التالية الى دور الثمانيةوهي: المجمع الإسلامي والجزيرة والرضوان وفلسطين وخدمات المغازي لتصدره مجموعته التي أقيمت على صالته إلى دور الثمانية ، كما صعد شباب خان يونس وشباب البريج من المجموعة التي أقيمت على نادي شباب خان يونس وشباب كندا من المجموعة التي أقيمت على صالته.

وبعد صعود الفرق الثمانية تقوم اللجنة الفنية للاتحاد مع مندوبي هذه الفرق لعمل قرعة لاستكمال هذه البطولة ووصولها إلى المباراة النهائية وذلك مساء يوم الاثنين 27/10 في مقر الاتحاد باللجنة الأولمبية التي سوف يحدد مكان وزمانها .

وشكر العسقلاني بتقديم شكر الاتحاد لجميع الأندية التي احتضنت البطولة وخص بالذكر نادي المجمع الإسلامي ونادي خدمات المغازي ونادي شباب خان يونس ونادي شباب كندا .
وتشكلت لجنة الإشراف والحكام على هذه البطولة من كل من : مصباح العسقلاني – محمود أبو شرار – نائل النديم – محمد صمامه – حميد حسب الله – عماد بدوان – عيسى العروقي – عمر سلمي عبد الرحمن – كمال الغول.