الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتمويل من الاتحاد الأوروبي : "جهود" تكرم المتدربين ضمن مشروع بناء كادر شبابي لتطوير النظام الانتخابي

نشر بتاريخ: 11/08/2007 ( آخر تحديث: 11/08/2007 الساعة: 21:16 )
طولكرم - معا - نظمت مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية احتفالا في مكتبها الفرعي في قرية كفر زيباد بمحافظة طولكرم بحضور نائب المحافظ د.سميح النصر ونائب رئيس مجلس خدمات الكفريات عيد ياسين وناصر قطامي رئيس الهيئة الادارية في جهود وسامر سلامة المدير التنفيذي في المؤسسة والعديد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وقد تم خلال الاحتفال توزيع الشهادات وتكريم العديد من الشباب والشابات من محافظات طولكرم وقلقيلية وسلفيت الذين انهوا التدريب ضمن مشروع بناء كادر شبابي لتطوير النظام الانتخابي في فلسطين الذي تنفذه المؤسسة في محافظات الضفة الغربية بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وقد افتتح معمر شتيوي الاحتفال بكلمة ترحيبية بالحضور وبالمتدربين ، اثنى خلالها على دور مؤسسة جهود وما توليه من اهتمام كبير بالشباب خاصة في المناطق الريفية المهمشة.

من جانبه اثنى سامر سلامة المدير التنفيذي في جهود على الشباب الذين اتموا التدريبات في مواضيع الانتخابات المختلفة ، مشيرا الى أنه سيتم قريبا ترشيح 5 اشخاص من كل محافظة للاشتراك في مخيم للتدريب المكثف على قضايا الانتخابات تحت اشراف مدربين محليين واجانب.

واضاف سلامة أن هذه الخطوة من شأنها أن تفتح افاقا للمتدربين بايجاد فرص عمل جديدة ، مؤكدا أن جهود تسعى دوما لتاهيل وتمكين الشباب والمرأة بهدف تسهيل انخراطهم في مجالات العمل المختلفة بهدف الحد من نسب البطالة والفقر المرتفعة، الامر الذي من شأنه أن ينعكس بالايجاب على الوضع الاقتصادي بشكل عام.

وكانت مؤسسة جهود بدأت قبل ايام بتوزيع الشهادات على الشباب الذين انهوا التدريبات في محافظتي طوباس وجنين من خلا تنظيم احتفال في قاعة الهلال الاحمر بمدينة جنين .