الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كتلة فتخ في انتحابات نادي شباب الكرمل

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 27/10/2014 الساعة: 15:35 )
الخليل - معا : جرت يوم الجمعه انتخابات نادي شباب الكرمل الرياضي في مقره باشراف المجلس الاعلى للشباب والرياضة ومثل المجلس ايمن الحيح وسليمان الجعبري وبخصور مميز من ابناء النادي وخليل حوشية ممثل عن حركة فتح اقليم يطاواسماعيل العدرة وايفا استراند برج عن الجمعية الفلسطينية , ورئيس مجلس قروي الكرمل محمد جبر واعضاء الادارتين السابقه والحاليه .

في البداية قامت لجنة الاشراف على انتخابات النادي المكونه من: رئيس المجلس محمد حبر واسماعيل العدرة وخليل حوشية عن حركة فتح والمربي الفاضل الاستاذ محمود مخامرة ومحمد ابوصبحة .

بدأ رئيس النادي قاسم ابوعرام بكلمة رحب خلالها بالجميع وشكر كل من وقف ودعم النادي خلال فترة رئاسته, وخص بالذكر رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني سيادة اللواء جبريل الرجوب الذي نقل الرياضة الفلسطينية الى العالميه باقتدار وثمن دور سيادته في ابراز الشخصيهالرياضيهالوطنيهالفلسطينيه امام العالم, والجمعية الفلسطينية السويدية كما وشكر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقليم يطا ووجه التحيه للجنة الاشراف على الانتخابات, وخاطب الحضور قائلا " اطمئنكم ان النادي بأيدي امينه في ظل قيادة اللادارة الجديدة واعضاء اداره لهم باع طويل في خدمة النادي من خلال مواقعهم المختلفه", كما شكر اللاعبين ومدربيهم, وفي ختام كلمته وجه ا نداء حارا لمحبي النادي الى الالتفاف حول الادارهالجديده لدعم مسيرة النادي المستقبليه.

تقدمت الهيئة الادارية السابقة بمقترح قرار للهيئة العامة بزيادة اعضاء الهيئة الادارية الى احد عشر عضوا وتم التصويت على المفترحونال المقترح الثقةبالاعلبية

ثم تمت تلاوة التقريرين الاداري والمالي وبعد مناقشات مستفيضه تم التصويت عليهما بالاجماع ونالا ثقة اعضاء الهيئة العامه للنادي, وقرأ مقرر لجنة الانتخابات توصيات الهيئة العامه على النحو التالي:-
1- تعين مدقق حسابات قانوني جديد للنادي اوكل للهيئة الادارية الجديدة.
2- زيادة عدد اعضاء الهيئة الاداريه من تسعة الى احد عشر عضوا.
وتم تصويت اعضاء الهيئة العامهبالموافقهبالاجماع على ما تقدم ذكره, بعد ذلك قدم رئيس النادي استقالته واعضاء ادارته بعد دورة مليئة بالمهام الجسام.

ثم اعلنت لجنة الاشراف على الانتخابات فوز كتلة حركة فتح في انتخابات النادي
والأعضاء هم: 1. قاسم ابو عرام 2. محمد ابراهيم مخامرة 3. موسى العدرة 4. احمد الدباس 5. تهاني الدبابسة 6. نضال الجندي 7.موسى ابوعرام 8. محمد الجندي 9. محمود ابوطة10.امنة الدبابسة 11. حنان ابوسمرة11. قوبلوا بعاصفة حادة من التصفيق.

عقب ذلك القى قاسم ابوعرام واسماعيل العدرة كلمة مؤثره امام الحضور, عبرو خلالها عن شكرهم لكل الجهود التي افضت الى هذا العرس الديمقراطي الذي رسخته حركة فتح, وشكرو كل من ساهم في رفع اسم النادي في كافة المحافل, وناشد جميع ابناء النادي في مواصلة دعم النادي .