الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية جوزيف بلاتر للموهبين كرويا ً تعقد مجموعة من البطولات المصغر

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 27/10/2014 الساعة: 16:48 )
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - نظمت أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً عدة بطولات مصغرة لمراكزها في عدد من محافظات الوطن.
وأقامت الأكاديمية بطولة داخلية بين مركزي أكاديمية بلاتر فرع دورا والظاهرية، وذلك على استاد دورا، تحت إشراف الإداري فادي اللحام والمدربين اسلام أبو مقدم وحسام الهدار ويوسف وريدات ومصطفى الطل وأسامة قيسية.

وشارك في هذه البطولة أكثر من 60 لاعباً حيث قسمت الفرق إلى أربع مجموعات أقميت خلالها مجموعة من المباريات التي تميز فيها عدد من اللاعبين فرع الظاهرية أمثال محمود ماهر أبو عيادة وقصى البطاط وسفيان أبو شرخ وعز الدين قيسية وفراس ساكت، فيما تميز من فرع دورا كل من اللاعب حكم الشرحة وعمر الشرحة ومحمود مقبول وموسى صهيب الهريمي وحسام الهدّار.
|300999|
وعلى ملعب قلقيلية نُظمت بطولة داخلية لمركز أكاديمية بلاتر بمشاركة أكثر من 80 طالبا ً من مدرسة الوكالة والعودة ونادي إسلامي قليلية، أشرف عليها المدربان محمد أبو سليمان ومحمد شريم.
وبرز في هذه المباريات كلاً من أنس ذياب وسند عميرة من الأكاديمية وآدم العزة من مدرسة العودة وكريم الولويل من مدرسة الوكالة ويوسف العزة ومحمد لوباني من إسلامي قلقيلية.

كما أقيمت بطولة داخلية أخرى في بيت ساحور حيث شهدت مشاركة 60 طالباً وطالبة، تحت إشراف المدربين فادي اللحام وعامر خير ونيفين كليب.
وتألقت خلال مباريات هذه البطولة كل من اللاعبة نغم شعيبات ونتالي أبو سعدة ونيكول قمصية إضافة إلى اللاعبين قصي عواد وفؤاد رشماوي وميلاد حواري وكرم اسماعيل وأحمد ماهر وإلياس هواش.

وأكد عادل الفران المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر أن الهدف من هذة البطولات الداخلية زيادة التجربة والإحتكاك عند اللاعبين الصغار وفتح المجال أمامهم من خلال اللعب في مساحات صغيرة بالتصويب على المرمى وتسجيل أهداف بشكل أكبر، إضافةً إلى القدرة على اتخاذ القرار والتفكير السليم في عملة استلام وتسليم الكرات.