الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (44) أسيراً

نشر بتاريخ: 27/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 09:40 )
رام الله- معا - مددت محاكم الاحتلال اعتقال (44) أسيراً في الآونة الأخيرة، وذلك بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائي، ولفت نادي الأسير إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للمعتقلين في الفترات القادمة.

وأوضح النادي بأن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال كل من الأسرى: منتصر سقف الحيط، أسامة أبو صفط، محمد أبو عبيد، صهيب ثابت، أنس عاموري، جواد شخشير، جاسر دويكات، سليم أبو سعود، محمد سقف الحيط، معتز خندقجي.

أما محكمة الاحتلال في "سالم" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: أمجد أبو سفاقة، مؤمن أبو زيد، عصام حماد، يوسف ولويل، مجاهد ذياب، أنور عارضة، بشار قصراوي، فوزي أبو صلاح، مأمون عرقاوي، منتصر أبو صلاح، ليث ملحم، مثنى عصعوص، محمد نجدي.

وأضاف النادي بأن محكمة الاحتلال في "عوفر" قد مددت اعتقال كل من الأسرى: معتز عاصي، وجدي الخطيب، حسام الدين الجعبري، محمد بريجيت، عصام براغثة، أحمد كافية.

فيما مُدد لكل من الأسرى: محمد ملحم، عبد الرحمن أبو الرحيم، عدنان سمارة، باسل أبو حجر، محمد فياض، مجاهد أبو عمر، في محكمة "الجلمة"، ومُدد لكل من الأسرى: محمد عطا الله، مصطفى الخواجا، عباس زرعي، محمد الهندي، محمد عزام، في محكمة "المسكوبية".

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "عسقلان" قد مددت اعتقال كل من الأسرى: خالد بدر، عمر غانم، محمد عبيات، عبد الله زيتاوي.