الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية إذنا تدشن عددا من المشاريع في البلدة

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 10:58 )
الخلبل - معا - تحت رعاية محافظ محافظة الخليل كامل حميد، احتفلت بلدية إذنا، بافتتاح وتدشين عدد من المشاريع في البلدة، بحضور مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل فوزي ابو هليل ومدير صحة الخليل د. رامي القواسمي وممثل وزارة الحكم المحلي م. عماد ابو رجب التميمي وهاني جعارة أمين سر حركة فتح اقليم شمال الخليل وعدد من رؤساء البلديات في محافظة الخليل ومدير شرطة إذنا المقدم محمد اخليل ومدير الامن الوقائي ترقوميا ومدير مكتب وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل ماهر القيسي واكرم اطميزة مدير ضريبة الدخل في الخليل وحشد كبير من ممثلي المؤسسات في البلدة ووجهاء البلدة وحشد من المواطنين.

وشملت المشاريع مشاريع مبنى مدرسة الكويت الاساسية وتشطيب مدرسة الوحدة الاساسية ومشروع انشاء مركز طبي ومشروع الطرق الداخلية ومشروع انشاء مركز للشرطة بالاضافة الى عدد من المشاريع الحيوية والتي شملت توسعة وتأهيل الطرق وبناء اسوار استنادية وتحسين البيئة المدرسية.

والقى رئيس البلدية م. هاشم الطميزي كلمة رحب فيها بالضيوف وبين حجم المشاريع التي نفذتها البلدية خلال عامين واشاد بالتعاون ما بين البلدية والمواطنين وشكر رئيس الحافظ والمؤسسات الحكومية والمؤسسات المانحة على دعمهم المتواصل ووقوفهم الى جانب البلدية.

بدوره القى محافظ الخليل كلمة اشاد فيها بانجازات بلدية إذنا خلال العامين وحالة الوئام في البلدة.

كما القى ممثل وزارة الحكم المحلي م. عماد ابو رجب كلمة اشاد فيها بانجازت البلدية في فترة وجيزة والتي عملت على النهوض بالبلدة من مختلف النواحي.

مدير التربية والتعليم جنوب الخليل اشاد بالانجازات التي حققتها البلدية في مجال بناء المدارس خاصة ما قامت به بلدية اذنا من بناء مدرستين اساسيتين ما يعمل على حل مشكلة الغرف الصفية المستأجرة وتوزيع المدارس جغرافيا.

مدير صحة الخليل د. رامي القواسمي اشاد بدور بلدية اذنا في خدمة القطاع الصحي وما تقوم به بلدية اذنا من انشاء لمركز طبي ودار ولادة امنة في اذنا والذي تعهدت وزارة الصحة بتشغيله.

بدوره اكد امين سر حركة فتح هاني جعارة على دور البلدية في في تحقيق السلم الاهلي في البلدة، وعمل المشاريع التنموية للنهوض بها.

وفي نهاية الحفل قامت مديرة مدرسة بنات اذنا الثانوية منى اطميزة بصفتها منسقة المجموعة التنسيقية لمدارس اذنا بتكريم رئيس واعضاء البلدية من خلال تقديم درع تكريم تقديرا وعرفان على جهود البلدية في خدمة المدارس وتطوير العملية التعليمية.