الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلوان والموظفين الى الدور الثاني من دوري الناشئين لمنطقة الوسط

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 15:21 )
القدس - معا - ياسين الرازم: تأهل فريقا سلوان الرياضي والموظفين المقدسي الى الدور الثاني من دوري الناشئين بكرة القدم اقل من 14عاما لمنطقة الوسط وذلك بعد تصدرهما وبالعلامة الكاملة للمجموعتين السادسة والسابعة على التوالي وبالعلامة الكاملة (6) نقاط .
وجاء تأهل ناشئو سلوان بعد تمكنهم من حسم نتيجة مباراتهم مع مطاردهم المباشر جبل المكبر وبهدف نظيف سجله اللاعب امير الخطيب في الدقيقة (19) من الشوط الاول.
وقاد اللقاء امين الحلبي وساعده يوسف ابو الهوى وهشام غزاوي ومحمد سبيتان رابعا.
ورغم الخسارة تأهل جبل المكبر الى الدور الثاني برصيد (3) نقاط اثر فوزه السابق على مركز شعفاط 5/2والذي كان قد خسر امام سلوان 0/5 .

واحتضن ملعب جبل الزيتون المعشب ايضا اللقاء الثاني من المجموعة السابعة بين الموظفين المقدسي وشباب الثوري ونجح لاعبو الموظفين من تأكيد احقيتهم بالتأهل معززين فوزهم الاول بهدف نظيف على الاكاديمية الفلسطينية بإضافة فوز جديد وكبير على ناشئي الثوري بلغت حصيلته سبعة اهداف نظيفة حملت توقيع مروان الشاويش في الدقائق (4+33+37) سري جمجوم (د.18) سعيد فيراوي(د.48) محمد صيام (د.49) وهدف ذاتي.

وقاد اللقاء محمد سبيتان وساعده هشام غزاوي ويوسف ابو الهوى وامين الحلبي رابعا .

وتبقي للثوري فرصة اخيرة عندما يلتقي عصر الاربعاء مع فريق الاكاديمية الفلسطينية.
وتجري يوم الخميس (3) مباريات تجمع الاولى ثقافي البيرة والمزرعة الشرقية من المجموعة الثالثة الساعة الثالثة عصرا على ارض استاد ماجد اسعد الذي يحتضن لقاء بيت لقيا وسلواد من المجموعة الرابعة الساعة الرابعة عصرا فيما يحتضن استاد فيصل الحسيني اللقاء الثاني من نفس المجموعة وبنفس التوقيت بين فريقي جبع المقدسي وصفا الرياضي .