الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تستقبل نائب رئيس غرفة غزة ووفد من بلدية بيت أولا

نشر بتاريخ: 28/10/2014 ( آخر تحديث: 28/10/2014 الساعة: 19:00 )
الخليل- معا - استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، بدر يونس صبرة نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ورجل الأعمال حكيم حسونة من القطاع، برفقة رئيس بلدية بيت اولا محمد عبد الرحيم العملة، وعيسى العملة من تجمع الشخصيات المستقلة، والدكتور سعيد ذباينة، والمدير العام لشركة سوبر نمر عبد العفو سلهب.

وقد بادر صبرة منذ بداية اللقاء لتقديم كل الشكر والتقدير والعرفان لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على جهودها في جمع وإرسال المساعدات الانسانية للأهل في قطاع غزة، منذ بدء العدوان وحتى ما بعد انتهائه، مؤكداً على أن سكان القطاع على اختلاف الوانهم قد شاهدوا المساعدات التي قدمها إخوانهم في محافظة الخليل.

كما أشار صبرة إلى أن ضرورة إيصال رسالة الشكر لكل المتبرعين من تجار ورجال أعمال ومؤسسات وأفراد على جهودهم، مؤكداً أن ما قدمته الخليل كان له الأثر الأكبر في التخفيف من معاناة أهل القطاع المنكوب وإغاثتهم في وقت الحرب.

بدوره رحب المهندس الحرباوي بالضيوف، وأشار إلى أن ما تم تقديمه يعتبر أقل القليل، وهو واجب ديني ووطني وأخلاقي، مشيداً بجهود تجار واهلي المحافظة الذين لم يدخروا جهداً في تقديم العون لإخوانهم، كما أكد المهندس الحرباوي أن غرفة الخليل تفخر بأن عدداً من مؤسسات المحافظة قد وضعت ثقتها بالغرفة التجارية لإيصال المساعدات التي جمعتها للأهل في القطاع.

وأكد المهندس الحرباوي وقوف المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه إلى جانب الإخوة في قطاع غزة، دعياً المولى عز وجل ان تكون هذه آخر الحروب والمآسي.

وقد قدم صبرة دعوة لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لزيارة قطاع غزة، وإجراء لقاءات اعمال مع التجار والصناعيين، والاطلاع على الاوضاع الاقتصادية، مرحباً بوفد محافظة الخليل في أي وقتٍ شاء.

وسلم المهندس الحرباوي في نهاية الزيارة الوفد الضيف نسخاً من مجلة الغرفة الاقتصادية التي صدر العدد الأول منها مطلع الاسبوع الحالي تحت عنوان "قلعة الاقتصاد الوطني"، حيث يتضمن العدد تقريراً أولياً عن حملة المساعدات التي قادتها الغرفة لإغاثة الأهل في القطاع.