الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الناصر تدعو إلى انتفاضة مسلحة في الداخل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 12:14 )
غزة- معا - دعت كتائب الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية الشعوب العربية والإسلامية للنهوض في ثورة نصرة للقدس والأقصى وإغلاق سفارات الاحتلال ومقاطعة اقتصاده والضغط عبر حكوماتهم لوقف الاعتداء على المدينة المقدسة.

وطالبت الكتائب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة فصائل المقاومة الفلسطينية الوقوف أمام الإجرام الاسرائيلي وفتح باب التجنيد لكل فلسطيني يريد الدفاع عن أرضه ووطنه من خلال سلسلة عمليات جهادية استشهادية في الداخل المحتل.

ودعت الكتائب إلى إنتفاضة مسلحة متكاملة الأركان في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني وتوفير كل مستلزمات العمل الجهادي داعية الأجهزة الأمنية إلى وقف التنسيق الأمني وتجسيد الوحدة الفلسطينية والدفاع عن الثوابت.

واستنكرت كتائب الناصر الحادثة الأخيرة ضد الجنود المصريين، مشددة أن المستفيد الوحيد من الحادث هو الاحتلال الإسرائيلي داعية الحكومة المصرية لتفويت الفرصة على الاحتلال في الإيقاع بين الشعبيين الفلسطيني والمصري.

وطالبت مصر فتح معبر رفح البري والضغط على العالم لفك الحصار عن قطاع غزة والبدء بإعادة الإعمار وفق ما تم الاتفاق عليه في مؤتمر المانحين مشددة أن كل الخيارات متاحة إذا لم يوقف الاحتلال جرائمه الممنهجة ضد القدس.