الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الفتاح عرار : لعبنا بـ14 لاعبا ولا اعرف كيف سأواجه الامعري

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 29/10/2014 الساعة: 21:23 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - هنأ عمر ابراهيم مدرب فريق الخضر نظيره ترجي واد النيص بالفوز الذي حققه على فريق الخضر.

وقال ابراهيم خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة الخضر وترجي واد النيص وانتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد "اهنئ زميلي عبد الفتاح عرار على فوز فريقه في مباراة الدربي التي جرت على ملعب الخضر يوم الثلاثاء، مضيفا "ان سوء الطالع لازم الفريق الخضري الذي كان بامكانه الفوز بالمباراة بكل سهوله لو استغل بعض الفرص التي سنحت له وترجمها الى اهداف".

وأضاف: لقد عانينا في نهاية كل هجمه قمنا بها من عدم التوفيق، وبالرغم من ان الفريق الخضري استحوذ على الكرة في معظم فترات المباراة، ولعب بشكل افضل ، الا ان سوء الطالع لازمنا وسنعمل على معالجة ذلك في المباريات القادمة.
|301273|
وردا على سؤالنا في ان عدد من اللاعبين همهم الاستحواذ على الكرة وعدم التعاون مع زملائهم في الملعب والمحاورة الزائدة مما اثر على اداء الفريق ؟؟
قال: بالرغم من ذلك الا اننا كان بامكاننا حسم نتيجة اللقاء في الشوط الاول، فقد كانت هناك من ثلاث الى اربع فرص خطره في هذا الشوط، بالإضافة الى الضغط المتواصل الذي قمنا به في الشوط الثاني على مرمى الترجي وما تخلل ذلك من فرص اهدرت جميعها.

|301272|أما عبد الفتاح عرار وردا على سؤالنا بأن بعض المتابعين يعتبرون عددا من لاعبي وادي النيص يحاولون التحايل على الحكم والوقوع في الملعب بحجة الاصابة لتضييع الوقت قال: لقد امضيت وقتا قبل المباراة في غرفة الملابس وانا اتحدث عن الموضوع، وأظهرت للاعبين مدى حساسية هذه القضية، ومن هنا كافة اللاعبين الذين سقطوا على الارض كانت اصابتهم حقيقية ، والدلالة على ذلك تم استبدالهم بلاعبين اخرين، وهذا رد على كل من يدعي ذلك، فقد تم اخراج جهاد صقر وكذلك امجد زيدان فأين المشكلة في ان اللاعب المصاب يسقط على الارض.

وحول البطاقات التي يحصل عليها الفريق قال: لا اعرف كيف سأواجه فريق الامعري في المباراة القادمة ، فعندي العديد من الاصابات، بالاضافة الى ان عددا من اللاعبين حصلوا على بطاقات سواء حمراء او لديهم ثلاث بطاقات صفراء وهذا يعني انهم لن يلعبوا المباراة القادمة وانا امام مشكلة حقيقية.