الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الظاهرية والمكبر

نشر بتاريخ: 30/10/2014 ( آخر تحديث: 30/10/2014 الساعة: 20:48 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري :قال ابراهيم ابو ارقيق المدير الفني لفريق الغزلان ان مباراتنا مع جبل المكبر كانت صعبة ، وعند استعداداتنا للمباراة أخذنا ذلك بعين الاعتبار وقد اتينا حتى نلعب نلعب امام فريق سجل نتائج رائعة وفي جعبته " 10 " نقاط وهذا يعني انه فريق غير سهل جبار عنيد لكن الظاهرية جاءت من اجل كسب نقاط المباراة الثلاث .

جاءت اقوال ابو ارقيق في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء الظاهرية والمكبر الذي جرى على استاد الخضر الدولي وانتهى بفوز الظاهرية 2/1.

وأضاف المدير الفني للغزلان : في الدقائق الاخيرة ومن منطلق المحافظة على نقاط المباراة ركزت على الناحية الدفاعية ، خاصة اننا اتينا الى المباراة بعد تعادلين ، وتابع حديثه ان توقف الدوري فترة استعداد المنتخب للاستحقاق الاسيوي فرصة لاستعدادات اكثر بالرغم من ان الفريق يلعب بروح عالية .
وحول اذا ما كان الفريق بحاجة الى لاعبين تعزيز اخرين قال : بعد انتهاء فترة الذهاب ساقدم تقريرا الى الادارة وعندها نستطيع ان نحكم اننا بحاجة الى لاعبين ام ان الفريق بشكله الحالي جاهز لمواصلة المشوار أما الان فالأمور تسير بشكل جيد .
|301381|
أما المدير الفني لفريق المكبر الكابتن حسن حجاج فقال : لقد بدأنا المباراة بتشكيلة هجومية ، وأنا راض تمام الرضى ان اداء الفريق هذا اليوم ، والنتيجة لم تكن عادلة فنحن نستحق التعادل على الاقل .
وأضاف لقد حذرت الفريق من اللاعب سياف الهواشلة واللاعب محمد فودي صاحبي التسديدات القوية ، لقد كان الهدف الاول الذي جاء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول قاتلا ، وانا لعبت بطريقة هجومية لأن الظاهرية كانت تتوقع ان العب بطريقة دفاعية ،وكان هناك مشكلة في خط الوسط ، والهدف الثاني جاء بعد خطأ من قبل حارس المرمى .
وأنا ركزت على الفريق من اجل استغلال مشكلة حارس مرمى الظاهرية الذي اعتقد انه مصاب ، على كل حال التجربة الهجومية والخطة التي اتبعتها اليوم اراها تجربة ناجحة وسأكررها في قادم الايام .
وقال حسن حجاج ان ضغط المباريات كان سببا في رفع منسوب اللياقة البدنية عند فريقي ، وهدفنا ليس المنافسة على بطولة الدوري كما يقول الكثيرون ،وانما البقاء في المنطقة الدافئة ، علما اننا بانتظار قدوم لاعبي التعزيز من غزة ،ونحن بنتظار وصولهم قبل مباراتنا مع الخضر .