الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طوباس تنظم بطولة كرة السلة المركزية للذكور لمديريات الشمال

نشر بتاريخ: 01/11/2014 ( آخر تحديث: 01/11/2014 الساعة: 15:35 )
طوباس -معا - عصري فياض: تحت راعية الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم في طوباس وبحضور عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم نظمت مديرية التربية والتعليم في طوباس بطولة كرة السلة المركزية للذكور لمديريات الشمال طوباس ، قباطية ،جنين ، نابلس ، جنوب نابلس ، طولكرم ، سلفيت في قاعة مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، و اتت هذه البطولة ضمن خطة الادارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وفي إطار التحضيرات للأسبوع الرياضي الأولمبي.

وفي افتتاح البطولة رحبت الدكتورة دراغمة مديرة التربية والتعليم في طوباس بالفرق المشاركة ودعتهم للتحلي بالروح الرياضية وتمنت للمشاركين التوفيق في البطولة ، وشكرت مركز الشهيد صلاح خلف على تعاونهم المستمر في استضافة البطولات المدرسية .

وفي كلمته تحدث عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم للمشاركين عن أهمية النشاط الرياضي وأن هذه البطولة تأتي في اطار التحضير للأسبوع الرياضي الأولمبي ، كما قدم شكره لمديرية التربية والتعليم في طوباس على استضافة هذه البطولة.

و حضر البطولة مديرة التربية و التعليم ورئيس قسم الأنشطة الطلابية ورئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية طوباس و موظفي النشاط الرياضي في مديريات الشمال.
وحكم في هذه البطولة مجموعة من الحكام الدوليين والمحليين من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة منهم سمير ترابي ، محمد بدرساوي، عنان دراغمة