الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاح كبير لبطولة كرة القدم الأساسية في الخليل

نشر بتاريخ: 01/11/2014 ( آخر تحديث: 01/11/2014 الساعة: 16:23 )
الخليل - معا - فايز نصار : أكملت اللجنة الرياضية المدرسية ، التابعة لمديرية تربية الخليل مباريات الدور الأول من بطولة كرة القدم الخماسية ، لمدارس المديرية الأساسية الدنيا ، والتي جرت من خلال اربع مجموعات يويي الاثنين والثلاثاء.

ونظمت البطولة بطريقة الخماسي ، على ملعبي شباب الخليل بمنطقة أبو رمان ، وطارق بن زياد في الضاحية الجنوبية ، وشهدت البطولة اقبالا كبيرا من قبل خمسين مدرسة ، ضمت ما يقرب من خمسمئة لاعب ، معظمهم من مواليد 2003 و 20004 .

فعلى ملعب شباب الخليل استطاعت المدرسة الكورية تصدر مجموعتها الأولى ، بعد فوزها في اللقاء النهائي على مدرسة الاستقلال ، فيما وصل الى دور الأربعة أيضا فريق مدرسة الدويك الأساسية ، بعد فوزها في اللقاء قبل النهائي على مدرسة من ترقوميا الاساسية.

وعلى ملعب مدرسة طارق بن زياد نجح فريق مدرسة الحاجة نظيرة في تصدر مجموعته بعد فوزه في اللقاء الأخير على فريق مدرسة إبراهيم الخليل ، فيما نجح فريق مدرسة عمار بن ياسر في مرافقته الى الدور نصف النهائي بعد تصدره لمجموعته على حساب فريق مدرسة ابن خلدون.

وقام بتحكيم مباريات البطولة معلمو المدراس المشاركة ، وقدم المنظمون الشكر لادارة شباب الخليل وإدارة مدرسة طارق بن زياد وإدارة مدرسة الشافعي على تعاونهم في إنجاح مباريات البطولة .