الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن أسماء الفائزين بسيارتين هيونداي موديل 2007 من نوع H1 من شركة يونيبال للتجارة العامة

نشر بتاريخ: 12/08/2007 ( آخر تحديث: 12/08/2007 الساعة: 23:23 )
بيت لحم- معا- كرمت شركة يونيبال للتجارة العامة، اليوم الاحد، كافة شركاءها من تجار الجملة على هامش سحوبات حملة جوائز "صيف 2007 لتجار الجملة" في الضفة الغربية، وذلك ضمن حفل عشاء خاص، بهذه المناسبة، أقيم في فندق قصر جاسر"انتركونتينتال" في محافظة بيت لحم.

وشارك في الاحتفال العديد من الشركات الوطنية، بحضور وزارة الاقتصاد الوطني، ممثلة، بزياد طعمة مدير عام التجارة والصناعة وحماية المستهلك، وعمر كبها، وعلي العقاد المدير العام السابق، وعضو مجلس الإدارة الحالي، وممثلين عن الشركات الشقيقة ليونيبال، ضمن مجموعة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار"أيبك" والتي تعد يونيبال أحد أهم استثماراتها، والعديد من المؤسسات التي تشكل بمختلف أطيافها دائرة عمل يونيبال، وتدعم مسيرتها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتشغيل أكبر قدر من الكوادر المؤهلة.

وقال خوري في سياق كلمته "بان أي إنجاز حققته الشركة، مرهون بمثابرة واجتهاد شبكة شركائها وموزعيها المعتمدين في الضفة وقطاع غزة، والتي تسعى دائما إلى أرضائهم ومنحهم أكبر قدر من الفرص، لتنمية أرباحهم وزيادة مبيعاتهم باستخدام أحدث الأدوات المبتكرة لتعزيز الثقة، ولضمان الجودة في الخدمة والمنتج عبر التخطيط المشترك معهم".

من جانبه أطلع نادر حواري مدير المبيعات والتسويق في يونيبال؛ في كلمته الحضور على طبيعة أعمال الشركة ومبادراتها الترويجية المميزة، ضمن إستراتيجيتها في التوسع والانتشار في كافة مدن الضفة الغربية.

وثمن حواري على دور التجار والوكلاء في تطور عمل يونيبال، مشيدا بحضورهم مشاركتهم.

وكان حواري، قد أدار فقرات الحفل، وأشرف على عملية السحب التي جرت على هامش الحفل، لتوزيع سيارتين هيونداي موديل 2007 من نوع H1، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة الأخرى من تلفزيونات، وستيروهات، وثلاجات، ومكتب، وهواتف لاسلكية، وثلاجات، وجوائز تقديرية، كالعطور الفاخرة، واقامات مجانية في الفندق، وغيرها.

وتضمن الحفل فقرات فنية ومفاجئات لاقت إعجاب جمهور الحاضرين، واتسمت السحوبات بالشفافية .

هذا وفاز بالسيارة الأولى التاجر عبد الرزاق السلوادي من محافظة رام الله، وبالجائزة الثانية التاجر غالب حسن الباشا من مدينة قلقيلية.

وهنئت إدارة الشركة الفائزين، وتمنت حظا أوفر لبقية المشاركين في الحملة، واعدة بطرح المزيد من الحملات في المستقبل القريب.