الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدورة فارس يعبر عن تقديره لجهود الحكومة تجاه قضية الأسرى

نشر بتاريخ: 13/08/2007 ( آخر تحديث: 13/08/2007 الساعة: 11:09 )
بيت لحم -معا- عبر رئيس مجلس ادارة نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس عن تقديره للجهود التي بذلتها حكومة د. سلام فياض تجاه الأسرى وعائلاتهم، وذلك عبر منحهم الأولوية في صرف مستحقاتهم التي تراكمت خلال الفترة المنصرمة.

وقال قدورة فارس في بيان وصل "معا" نسخة عنه إنه وبالرغم من مدة عمل الحكومة القصير الا أن الأسرى وعائلاتهم لمسوا وبشكل واضح هذا الإلتزام تجاه قضيتهم التي هي قضية كل وطني غيور .

وأضاف فارس انه يأمل ان يتواصل هذا الجهد على الصعيد السياسي لتأخذ قضية الاسرى مكانها الطبيعي على أجندة العمل الوطني بإعتبارها قضية وطنية وإنسانية وأخلاقية من الدرجة الأولى .

وأكد فارس على أهمية أن يجسد شعار "نحن أمة لا تنسى أسراها" واقعاُ عملياُ على كافة أصعدة العمل عبر صياغة إستراتيجية عمل تضم كل التشكيلات والأطر، سواءاُ كانت تحت إطار (م.ت.ف) أو السلطة أو قطاع العمل الشعبي والأهلي والوطني، لأنه من خلال التخطيط السليم وتظافر الجهود يمكن تحقيق نقله نوعية في قضية الاسرى .

وبين فارس أن الأسرى ومن خلال رسائلهم التي تصل اكدوا على وقوفهم إلى جانب الحكومة ومساندتها لها في كل ما يخدم القضية الفلسطينية حتى نيل الحرية والإستقلال.