السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الثانية :جورة الشمعة يجتاز بشق الانفس مركز شباب العروب

نشر بتاريخ: 02/11/2014 ( آخر تحديث: 02/11/2014 الساعة: 21:32 )
بيت لحم -معا - عدنان الصرعاوي _ محمود حميدان : على استاد الخضر الدولي حقق فريق شباب جورة الشمعة فوزا صعبا وبشق الانفس حين اجتاز عقبة مركز شباب العروب 2/1 ضمن اطار دوري الدرجة الثانية في الاسبوع الاول من هذا الدوري .

منذ اللحظة الاولى من اللقاء استلم جورة الشمعة زمام الامور ومفاتيح اللعب كان الانشط في بناء الهجمات والاكثر استحواذا على الكرة والاكثر فاعلية وسط تألق زائد في صفوف الفريق من خلال الاعتماد على الصفوف الامنية عن طرق فادي هندي ومرتجى عدنان ومحمد وائل وحمزة عدنان وعمران فيصل .

اخطر الفرص لمصلحة جورة الشمعة حين رفع مرتجى عدنان رفعة عرضية وصلت داخل الصندوق فادي هندي الذي سدد كرة جاورت القائم.

في الدقيقة 2: نجح جورة الشمعة في احراز هدف مبكر في الدقيقة الثانية من زمن المباراة اثر تحويلة متقنة وعرضية من حمزة عدنان الى فادي هندي الذي راوغ اكثر من لاعب من العروب مخترقا العمق وسدد كرة على يمين حارس مرمى العروب ذياب قنام .

في الدقيقة 5: اضاع حمزة عدنان فرصة انفراد لمصلحة جورة الشمعة اثر تسديده قوية من خارج المنطقة حولها حارس مرمى العروب ذياب قنام الى ركنية استمر جورة الشمعة بفرض سيطرته ، واضاع في الدقيقة 10 فادي هندي فرصة ثمينة حين سدد الكرة بجوار القائم اثر تلقيه كرة من فادي مهند بعد ذلك اضاع محمد وائل في الدقيقة 15 فرصة ثمينة بتسديده كرة صاروخية علت العارضة بقليل اعاد محمدوائل.

في الدقيقة 17 : وسدد كرة مماثلة بعد ذلك انتقل اللعب لمصلحة العروب الذي نظم صفوفه عن طريق معا جوابرة ومحمد ابو شما وعبد عدوي ومحمد ابو وردة ومحمد عمر بنان ومحمد ابو شمعة وسنحت فرصة للعروب عن طريق محمد ابو شما الذي سدد كرة قوية ابعدها حارس مرمى جورة الشمعة محمود انور حولها الى ركنية كان ذلك .

في الدقيقة 20: وتبع ذلك اضاعت فرصة للعروب عن طريق محمد عمر بنات في الدقيقة 30 واصل العروب تألقه واضاع معا جوابرة فرصة انفراد في الدقيقة الخامسة والثلاثين تبع ذلك وفي اواخر الشوط الاول اضاع محمد ابو شما فرصة مماثلة قبل اواخر الشوط الاول.

وانتهى الشوط الاول بتقدم جورة الشمعة بهدف يتيم .

وفي الشوط الثاني نظم العروب صفوفه وكان الافضل في المباراة سعيا لاحراز هدف التعادل فاضاع محمد ابو شما ومحمد ابو شمعة فرصتين انفراديتين في الدقائق 50 ، 55 بعد ذلك سدد معن جوابرة تسديدة قوية انقدها حارس مرمى جورة الشمعة .

في الدقيقة ا60 و والدقيقة 65 اضاع معا جابرة فرصة انفراد اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب جورة الشمعة عمران فيصل استمر العروب في ضغطه واضاع معن الجوابرة اللاعب المميز لشباب العروب فرصة انفراد في الدقيقة 71 .
وشهدت الدقيقة 78 هدف التعادل للعروب عن طريق عبد عدوي الذي سدد كرة وارتطمت بسقف المرمى ودخلت الشباك بعد كرة من معا جوابرة في الدقيقة 81 اضاع محمد وائل فرصة انفراد لجورة الشمعة.

في الدقيقة 86 : احرز جورة الشمعة هدف الفوز الثاني عن طريق محمد وائل اثر ركلة جزاء اثناء احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح جورة الشمعة وطرد على اثر ركلة الجزاء محمد ابو وردة من العروب ببطاقة حمراء وانتهى اللقاء بفوز جورة الشمعة بهدفين مقابل هدف لينال جورة الشمعة ثلاثة نقاط في المباراة.

حكم المباراة : هاني البلبول ساعده حسن قطامش واسحاق البرق ورابعا صلاح حسان وراقب المباراة سعدي حميدان