الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري السلة للانسات : فوز دلاسال بيت لحم على بيت جالا 72/34

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 14:47 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - استهل دلاسال بيت لحم مشواره في دوري الآنسات بفوز عريض على أرثوذكسي بيت جالا بالنتيجة 72 - 34 في المباراة بصالة العمل الكاثوليكي.

وقدمت آنسات دلاسال بيت لحم أداء طيبا وراقيا تمكن خلاله من السيطرة على معظم مجريات اللقاء الذي غابت عنه الإثارة أغلب الأحيان نظرا لفرق المستوى.
وامتازت لاعبات بيت لحم بالخفة والنشاط لما يتمتعن به من لياقة عالية ساعدتهن كثيرا في التغلب على أرثوذكسي بيت جالا الذي بدا على غير عادته غير مستعدا للقاء.

واعتمدت لاعبات دلاسال اللواتي عززن النتيجة بشكل واسع على اللعب بطريقة الفاست بريك السريع مع استغلال الهفوات والأخطاء من طرف الفريق الخصم.
ورغم تأخر دلاسال بيت لحم في الدخول لأجواء المباراة في الربع الأول إلا انه تمكن حسمه النتيجة 16-14.

ونشطت لاعبات دلاسال في الربع الثاني بفضل توجيهات الأب الروحي للفريق غسان نسطاس والمدرب توفيق رفيدي وتمكن من توسيع الفارق بالنتيجة 17-9، وذلك بعد ضغط لاعبات دلاسال واللعب بطريقة "رجل لرجل".

وكان لصاحبة الخبرة السلوية شيرين جزراوي والنشيطة ديزي جقمان والعنيدة مارلين البندك دورا مهما في مواصلة تقدم الفريق باللعب والنتيجة الى جانب نتاشا بابون وزين اسمري وأمجاد.

وواصلت لاعبات دلاسال سيطرتهن على اجواء المباراة في الربع الثالث الذي انتهى بالنتيجة 22-7 والرابع منهيات اللقاء بالنتيجة 72-34.
ورغم خسارة أرثوذكسي بيت جالا إلا ان ريناد زرينة و لورديس زيدان قدمن اداء متقدما خلال المباراة.

وقالت مسؤولة الدائرة النسوية بالاتحاد ناريمان مصلح ان المباراة جاءت من طرف واحد وهو دلاسال بيت لحم، الذي بدا أكثر حماسا ونشاطا داخل الميدان قابله بيت جالا الذي لم يدخل بعد إلى أجواء المنافسة.

وطالبت مصلح التي تابعت اللقاء الفريقين بالاستعداد بشكل اكبر للمباريات المقبلة لتقديم أداء أفضل، متمنية التوفيق لهما.