الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين الاتحاد الفلسطيني لتنين العرب وإتحاد المدربين

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 16:01 )
غزة- معا - ايهاب ابو الخير : عقد الاتحاد الفلسطيني لتنين العرب برئاسة ماستر محمود العطلة ،لقاء عمل مع اتحاد المدربين الفلسطينيين لمناقشة عديد من القضايا التي تساهم في تطوير اللعبة في مقر الاتحاد الاسبوع الماضي .

وحضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد الدكتورة جيهان حلس والمدير التنفيذي أستاذه ناهد أحمد,وتم مناقشة عدة قضايا حيث أثمر هذا اللقاء عن توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحادين وإعداد برنامج مشترك في رياضة تنين العرب يحتوي خطة العمل بالإضافة إقامة دورة اعداد مدرب محترف فى تنين العرب.
وعلى هامش اللقاء تم منح العطلة العضوية الفخرية باتحاد المدربين الفلسطينين.

وفي سياق متصل أخر اكد العطلة على انه يعد فريقه للقاء الودي بالمملكة المغربية ومعسكر تدريب يستغرق اسبوع بالمغرب الشقيق ، وطالب الجهات المختصة بتقديم الدعم والتسهيلات بضمان المشاركة الخارجية لهذه الرياضة العربية الاصيلة حيث ان فلسطين هي عضو مؤسس بالاتحاد العربي والجمعية العمومية وهي أول دولة عضو بالاتحاد العربي تأسس اتحاد لتنين العرب محليا.

ويشار الى ان رياضة تنين العرب حصلت على اقبال جماهيري على المستوى العربي والدولي وإعجاب كبير من الشباب الفلسطيني لتميزها وشموليتها في مهارات الدفاع عن النفس وهي الان تدرب في الجامعات الفلسطينية,بهدف نشرها في الجامعات الفلسطينية وإعداد فرق للجامعات في رياضة تنين العرب ليتثنى للجامعات المشاركة في المسابقات المحلية وتشكيل منتخب قومي للجامعات يشارك في المسابقات العربية .