الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الطاهر وفطافطة : الاخطاء الدفاعية وراء نتيجة التعادل

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 04/11/2014 الساعة: 15:16 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري :عبر سعيد ابو الطاهر المدير الفني لفريق دورا عن عدم رضاه على نتيجة مباراة فريقه مع فريق الخضر والتي انتهت بالتعادل 2/2 في اللقاء الذي احتضنه استاد الخضر الدولي.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء والذي حضره ايضا الكابتن وليد فطافطة المدير الفني لفريق الخضر : ان ما شهدته المباراة من احداث وخاصة في شوطها الاول تستوجب ان يكون فريق دورا قد حسم اللقاء، والتراجع الذي حصل على اداء الفريق في الشوط الثاني غير مبرر وكان بامكاننا ان نحسم اللقاء في الشوط الاول ومن هنا يشعر الانسان بضيق وزعل .
وتابع حديثه : لعبنا في الشوط الاول بشكل جيد وكان بامكاننا حسم اللقاء ناهيك عن الفرص التي سنحت في الشوط الثاني بالرغم من التراجع الذي حصل على اداء الفريق وكان الهدف الثاني نتيجة خطأ دفاعي فالفريق يسجل في كل مباراة ولكن في بعض الاوقات لا نستطيع المحافظة على التفوق .
|301974|
وقال ابو الطاهر عن سبب عدم وجود روبرت ارحيل في التشكيلة الاساسية : روبرت مصاب وكنت اخشى عليه لذلك اشركته لبعض الوقت ثم خرج حرصا على سلامته .
وحول التكتيك الذي اتبعه ابو الطاهر في المباراة قال : نجحنا في اغلاق مفاتيح اللعب عندهم ، ومن هنا عجزوا في التسجيل وكانت الاهداف نتيجة اخطاء دفاعية .

أما وليد فطافطه المدير الفني للخضر فقال :فريق الخضر اضاع كل الفرص التي سنحت له ،ومن هنا عانينا في التسجيل حتى هدف التعادل ، وكان بامكاننا حسم المباراة في اكثر من مناسبة لكن لا أعرف الحظ لم يكن معنا ، فريق دورا لعب بشكل جيد والاهداف كانت نتيجة اخطاء دفاعية .
|301973|
وأضاف: لقد تسلمت الادارة الفنية للفريق في وقت متأخر ، والعديد من افراد الفريق كانوا يلعبون مع المنتخب سواء الاولمبي او الاول ومن هنا يمكن اعتبارهم جاهزين فنيا وبدنيا ، ولا يوجد عندنا عدد كاف من اللاعبين ، فأنا لا استطيع ان اضع تشكيلة اساسية من 11 لاعب جاهز ، الاصابات وضغط المباريات سبب في المشكلة ، فقد لعبنا اربع مباريات في الاسبوع ، وهذا سبب ارهاقا للاعبين ، وانا احتاج الى مزيد من الوقت لمعالجة ما يلزم لاخراج فريق ناجح ، ويمكن ان تكون فترة التوقف مهمة في تطوير الفريق .