السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يحتفي بخريجي دورة الاعلام الرياضي والالكتروني

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 03/11/2014 الساعة: 18:04 )
القدس -معا : احتفل تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية صباح الاثنين بتخريج طلبة الصحافة الرياضية ضمن مشروع تطوير وتنمية القطاع المقدسي المنفذ من خلال التجمع بدعم من UNDP وبتمويل من البنك الاسلامي للتنمية - جدة، وذلك في منارة القدس الثقافية في جمعية برج اللقلق المجتمعي بحضور رئيس التجمع عمر الغرابلي وامين الصندوق سعيد مسك ومدير قسم التربية الرياضية في جامعة القدس قسم برج اللقلق د. ا حمد الخواجا ومدير جمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك والاعلامي المقدسي منير الغول ومشرف النشاط الرياضي في الجمعية نهاد الزغير والمدير التنفيذي للتجمع وسام البخاري، والمربي "الطالب" مجدي الآطرش أحد رياضيي الزمن الجميل والذي يدرس التربية الرياضية في جامعة القدس وألتحق بدورة الاعلام، وعضو المكتب التنفيذي للتجمع صلاح ابو رميلة.

وانطلق الحفل بكلمة ترحيبية من مدير البرج منتصر اكيدك الذي رحب بالحضور كافة وتقدم بالشكر من الطلبة جامعة القدس والمشاركين على التزامهم بالدورة ومتابعتهم ومشاركتهم في كافة الفعاليات والتفاصيل التي نظمت خلال الدورة وزيارتهم لمكتب صحيفة القدس برفقة الاعلامي منير الغول الذي يصادف هذا الشهر مرور ثلاثون عاما على عملة في قطاع الصحافة الرياضية.
|301988|
ومن بعدها قدم ادكيدك رئيس التجمع عمر الغرابلي ليلقي كلمة التجمع التي شكر من خلالها الطلبة كافة والأعلامي منير الغول ومدرب التصوير محمد دويك وأكد بأن تجمع قدسنا لا يريد ان تتوقف الدورة عند انتهائها بل ان التجمع يفتح ذراعية لكافة الطلبة المشاركين ليتخصصوا من بعدها في الالعاب الرياضية المختلفة وان يتم تغطية الالعاب الرياضية في مدينة القدس كلا حسب تخصصها.

واضاف الغرابلي بأن التجمع هو عنوان لتطوير العمل الاداري الرياضي في مدينة القدس وبأن التجمع يهدف إلى بناء قدرات الكوادر المقدسية في المجال الرياضي والأداري وبناء القدرات وتأهيل مدربين وحكام، مع التركيز على طلبة الجامعات وخريجي التربية الرياضية ليكون لهم الاثر والبصمة في تطوير الاندية والمؤسسات الرياضية في المدينة.

وبدوره اكد الدكتور احمد الخواجا بأن تجمع قدسنا وجمعية برج اللقلق هم السباقون دوما لاشراك طلبة جامعة القدس برج اللقلق - تخصص التربية الرياضية بكافة الدورات والتدريبات وبأن تجمع قدسنا هو المؤسسة الوحيدة بالقدس التي قدمت الدورات لطلبة الجامعة تخصص التربية الرياضية على مدار العامين الاخيرين.

وفي كلمة الاعلامي منير الغول عبر فيها عن اعتزازه بمشاركة اكثر من 35 طالب وطالبة بدورة الاعلام الرياضي التي نظمت من خلال التجمع في جمعية برج اللقلق مشيرا بأن الدورة لن تكون الاولى وبأن العمل على تطوير قطاع الصحافة الرياضية سيظل مستمرا في مدينة القدس.
|301987|
فيما أشار المدير التنفيذي للتجمع وسام البخاري ان هذا الفوج من الاعلاميين من كلا الجنسين سيضيف للاعلام الرياضي الفلسطيني عامة والمقدسي خاصة، سيما وأنهم دمجوا دراستهم الاكاديمية في قسم التربية الرياضية بالجامعة مع الاعلام الرياضي ليخرج مزيج من الخبرة والمهنية، ويأتي تخريج هذا الفوج بعد تخريج فوز حكام كرة السلة قبل أقل من شهر من اليوم.

ومن بعدها تم توزيع الشهادات على الطلبة من خلال كبار الحضور والخريجين هم:
علياء ناصر جبران، مراد صبحي الشويكي، عمرو يونس شوامرة، سجى موسى الأعور، فاطمة علي سلمان، وعد سالم جهالين، محمد ضرار محسن، محمد ابراهيم غيث، جهاد نضال حماد، معتز باسم اعرج، محمود منذر بركات، "محمد علي" نعمان ادكيدك، عبير جاسم الأيوبي، محمد شحدة خليل، عبد الكريم صباح، محمد خليل بدر، أشرف وحيد الشويكي، عمر خضر عويسات، فادي أحمد صلاح الدين، أحمد محمد ابو اسنينة، ابراهيم هشام القاق، مراد صبحي شويكي وموسى عماد الغول.
|301986||301984|