السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب المنتخب السعودي للناشئين:لن يتطور الاتحاد العربي دون كشف الأعمار

نشر بتاريخ: 03/11/2014 ( آخر تحديث: 04/11/2014 الساعة: 15:01 )
الدوحة - معا : انتقد مدرب المنتخب السعودي للناشئين بندر الجعيثن والمشارك فريقه في البطولة العربية تحت سن 17 سنة والتي انتهت بفوز المنتخب العراقي على السعودي في النهائي انتقد الاتحاد العربي قائلا: "إذا رغب في تطوير اللعبة للفئات السنية فعليه إخضاع المنتخبات للكشف على الأعمار، والجميع شاهد المنتخبات المشاركة وإمكانياتهم البدنية والفنية".

واضاف في تصريحات نقلتها العديد من المواقع السعودية "اللاعبون قدموا مستوى مشرفاً في اللقاء رغم الفارق البدني إلا أن الحظ لم يكن حليفهم"

وكان المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم خسر أمام نظيره العراقي بهدفين دون رد في نهائي البطولة العربية تحت 17 سنة على ملعب نادي الوكرة، سجل أهداف العراق أمير صباح (69 )، سجاد جاسم (74).
وكان الشوط الأول قد شهد تبادل المنتخبين للهجمات حتى انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استغل لاعبو العراق أخطاء الدفاع حتى أحرز أمير صباح الهدف من هجمة مرتدة عند الدقيقة 69، بعد مرور أربع دقائق أضاف لاعب العراق سجاد جاسم الهدف الثاني لمنتخبه من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.
وكان نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مبارك المعصب قد توج المنتخب العراقي بكأس البطولة بحضور الأمين العام للاتحاد العربي سعيد جمعان، فيما حصل حارس المنتخب السعودي أحمد الشهري على كأس أفضل حارس بالبطولة.