الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري يبحث مع وفد من من منتدى مهندسي بيت لحم المساهمة في التخطيط

نشر بتاريخ: 04/11/2014 ( آخر تحديث: 04/11/2014 الساعة: 19:11 )
بيت لحم- معا - بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري في اجتماع عقد في مكتبه مع وفد من منتدى مهندسي بيت لحم واقع المحافظة بشكل عام ومدينة بيت لحم بشكل خاص هندسيا والامكانيات المتوفرة للمساهمة في رسم هندسي مهني للمدينة من قبل المنتدى.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ البكري بالوفد واشار اهمية الاعتماد على القدرات المهنية الهندسية المتخصصة مشيرا الى اننا كفلسطينين استطعنا المساهمة في بناء العديد من دول الاقليم العربي ودول العالم من خلال القدرات الفلسطينية الاكاديمية في مختلف المجالات .

واشار الى تجارب هندسية ومهنية متميزة استطاعت ترك بصمة على مستوى العالم في مجال وقطاع العمار الهندسي مثل شركة اتحاد المقاولين وبالتالي فان هذه ال4قدرات قادرة على المساهمة ببناء وطنها ومجتمعها ومدنها مشيرا الى اهمية اشراك مختلف القدرات الفلسطينية في بناء وتطوير مدينة مثل مدينة بيت لحم لها اهمية دينية وتاريخية وسياحية على المستوى العالمي.

واشار المحافظ البكري الى العديد من المواقع والمناطق التي تحتاج الى تخطيط هندسي صحيح داعيا المنتدى الهندسي ببيت لحم للتعاون مع الجهات المعنية في ابداء الراي ورسم المخططات المهنية الخاصة سيما بلدية بيت لحم.

بدورهم عبر اعضاء المنتدى عن شكرهم للمحافظ البكري على استضافته لهم مشيرين الى ان هدف زيارتهم للمحافظ تهدف لتعريف بالمنتدى والفكرة منه واهدافه مشيرين الى انهم زاروا العديد من المؤسسات العامة والخاصة بهدف التعاون معها .

كما اشار اعضاء المنتدى الى انهم جاهزون للتعاون مع مختلف الجهات المعنية للمساهمة في وضع تصورات وخطط هندسية تساهم بتطوير بيت لحم موضحين انهم التقوا بالجهات المسؤولة في بلدية بيت لحم وبحثوا معها العديد من التصورات لخدمة المدينة.

كما اكدوا على جاهزيتهم للمساهمة في خدمة بيت لحم عبر التعاون مع البلدية والمحافظة واي جهات اخرى من اجل الارتقاء بواقع المحافظة والمدينة.