الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل فلسطينية تبارك عملية القدس

نشر بتاريخ: 05/11/2014 ( آخر تحديث: 05/11/2014 الساعة: 16:05 )
غزة -معا - حذرت لجان المقاومة في فلسطين الاحتلال الاسرائيلي من مغبة مواصلة عمليات العدوان والتدنيس المتكررة بحق المسجد الأقصى المبارك مؤكدة أن عملية الدهس في القدس جزء بسيط من تسديد الفاتورة للاحتلال الذي تجرأ على الاقصى .

وباركت لجان المقاومة العملية ودعت إلى مزيد من العمليات والتي هي الوسيلة الوحيدة لردع الاحتلال من الإقدام على تدنيس المقدسات.

ودعت اللجان جماهير الشعب الفلسطيني المرابط في القدس المحتلة والداخل الفلسطيني للذود بالنفس والمال للدفاع عن أقصانا المبارك , كما ناشدت جماهير الامة العربية والإسلامية بالتعبير عن غضبهم لما يحدث في أقصاهم.

بدورها باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين العملية البطولية في القدس المحتلة قبل قليل .

وأكد القيادى هيثم الأشقر في بيان وصل "معا" نسخة منه أن العملية رد طبيعي على جرائم العدو في القدس والضفة الغربية مشددا أن الساحة مفتوحة للجميع للردود الطيعية وأن العدو يتحمل المسئولية الكاملة عن أي حماقة يرتكبها في أي مكان .

اما الجبهة العربية الفلسطينية فدعت الشعب الفلسطيني الى الانتفاضة في وجه الاحتلال دفاعا عن القدس والمسجد الاقصى رداً على اقتحامه صباح اليوم، داعية الى مزيد من الغضب الشعبي حتى يدرك الاحتلال ان الشعب الفلسطيني لن يقبل ولن يسمح بان تمر انتهاكاته بحق الاقصى مرور الكرام .

بدورها اعتبرت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية أن عملية القدس هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني مؤكدة أن المعركة مع الاحتلال متواصلة طالما استمر الاحتلال والعدوان على الشعب الفلسطيني ومقدساته داعية إلى مزيد من العمليات التي تردع قوات الاحتلال ومستوطنيه.



يتبع....