الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تعقد مؤتمر منطقة الباذان وطلوزة التنظيمية

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 12:03 )
نابلس- معا - حازم صلاحات عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مؤتمر منطقة الشهيد خالد الحسن التنظيمية بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب وممثلة التعبئة والتنظيم دلال سلامة، ومجموعة من اعضاء لجنة اقليم نابلس بالإضافة الى مجموعة من الكادر من المناطق المجاورة والمحافظات الاخرى، وأعضاء اللجنة التحضيرية لانتخابات منطقة الشهيد خالد الحسن التنظيمية، وكافة كوادر الحركة في المنطقة.

وافتتح الجلسة رئيس مجلس قروي الباذان محمد صلاحات بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكداً على دور حركة فتح في وقيادتها ممثلة بالرئيس محمود عباس ابو مازن القائد العام لحركة التحرير الوطني الفلسطيني في الحفاظ على القضية الفلسطينية والتمسك بالثوابت الفلسطينية.

في الكملة الافتتاحية اكد اللواء اكرم الرجوب على دور حركة فتح في مقاومة الاحتلال وما قدمته من شهداء وأسرى من أجل حرية شعبنا الفلسطيني وشدد الرجوب على اهمية العمل التنظيمي من اجل خدمة القضية الفلسطينية وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمة لممثلة التعبئة والتنظيم اكدت دلال سلامة على ان هذا المؤتمر ياتي ضمن سلسلة من المؤتمرات على مستوى محافظات الوطن وصولا الى مؤتمر حركة فتح السابع، ودعت سلامة إلى أن يكون الكادر الفتحاوي مساندين وداعمين لكل مؤسسات البلدة والمحافظة، وان يكونوا على تواصل دائم من خلال اللقاءات التنظيمية مع الكادر التنظيمي، وأضافت أن التوافق هو أرقى أنواع الديمقراطية وهو مصلحة لكل أبناء الحركة ولكل أبناء المنطقة.

من جهته اكد الاستاذ عماد صلاحات عضو لجنة اقليم محافظة نابلس على أهمية الوحدة الداخلية لحركة فتح للنهوض بالواقع التنظيمي شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا التوافق والذي يثبت مدى الوعي والمسؤولية التي يتمتع بها كادر فتح في منطقة الشهيد خالد الحسن، مؤكداً على التمسك بالثوابت الفلسطينية ودعم القيادة الشرعية وعلى رأسها القائد العام للحركة محمود عباس أبو مازن.

وقال صلاحات إن هذه الانتخابات تأتي في سياق الحراك التنظيمي من أجل النهوض بواقع الحركة من كافة الجوانب، مؤكدا أن اللجنة القيادية الجديدة في المنطقة عادت وأكدت تأييدها ودعمها للرئيس محمود عباس.

وتم اختيار رئيس المؤتمر العقيد المتقاعد احمد فالح دبابسة، ونائب الرئيس حازم مازن صلاحات، والمقرر عصام حسن دبابسة، وقد فازت بالتزكية اللجنة الجديدة لمنطقة الشهيد خالد الحسن.