الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يبحث مع رئيس مكتب تمثيل دولة الأمارات ترتيبات افتتاح مسجد

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 16:11 )
رام الله - معا - بحث الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية مع رئيس مكتب تمثيل دولة الأمارات الشيخ احمد الطنيجي ترتيبات افتتاح مسجد سمو الشيج خليفة بن زايد أل انهيان في العيزرية البالغة مساحته 7 الأف متر والمؤلف من خمسة طوابق بتكلفة 7 ملاين دولار .

كما أكد ادعيس على اهمية بناء هذا المسجد التراثي الذي يؤصل عراقة وكرم وتاريخ دولة الأمارات الشقيقية مؤكدا على اعتزاز الشعب الفلسطيني شعبا وحكومة وقيادة على عمق العلاقة الاخوية بين البلدين .

واشاد ادعيس بحجم المساعدات الأمارتيه للفلسطينين ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة.

وقدم ادعيس شرحا عن آلية عمل الوزارة والخطط التي تتعلق بدعم بعض المشاريع الإستثمارية، التي تنوي إقامتها على الأراضي الوقفية في عدد من محافظات الوطن والتي تحقق سياسة الوزارة، ورؤيتها في مساعدة الفقراء والمحتاجين .

بدوره ابدى الشيخ الطنيجي استعداد الأمارات حكومة وشعبا على بناء المزيد من المساجد بالتعاون مع وزارة الأوقاف في كافة محافظات الوطن مؤكدا ان الشعب الاماراتي يولي القضية الفلسطينة جل اهتمامه ودعم الحكومة الامارتية مطالب وحقوق الشعب الفلسطيني لنيل استقلاله .

ووضع الطنيجي الوزير بصورة المشاريع الخيرية الأمارتيه والتي نفذت عدداً كبيراً منها في كافة محافظات الوطن والتي تتعلق بالجانب التنموي والإغاثي وفي كافة المجالات الصحية، والتعليمية .