الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : الاثنين الساعة 3 عصرا الدور ربع النهائي لكأس الطاولة

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 16:22 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية :أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الكأس بمحافظات غزة خلال قرعة البطولة التي أجراها الاتحاد مساء الثلاثاء بمقره بمبنى الاولمبية بمدينة غزة .
وتمخضت القرعة عن مواجهة تجمع فريقي المجمع الإسلامي بطل النسخة السابقة مع فريق شباب كندا على صالة شباب نادي خان يونس, فيما يلتقي خدمات المغازي مع نادي شباب خان يونس على طاولات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة.

وتقرر أن يقام اللقاء النهائي يوم الاثنين الساعة 3 عصرا في صالة نادي جمعية الشبان المسيحية بين الفائزين في لقائي الدور قبل النهائي .

وكانت منافسات دور ربع النهائي للبطولة التي تقام البطولة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية والرياضية,قد تمخضت عن النتائج التالية,فوز خدمات المغازي على شباب البريج بنتيجة 3/صفر على صالة المغازي، وفوز المجمع الإسلامي على الجزيرة 3-صفر على صالة المجمع، وفوز شباب كندا على فلسطين 3-صفر على صالة نادي شباب خان يونس.

فيما فاز شباب خان يونس على الرضوان بنتيجة 3/2 على صالة الأقصى الرياضي. وبرز لاعب شباب خان يونس المخضرم حاتم وادي, واستطاع التغلب على لاعب الرضوان علي كتوع, وحسم اللقاء لصالح فريقه.حكم المباريات طاقم من الاتحاد مكون من: عيسى العروقي, وعماد بدوان, ومحمد نوفل, وعمر سلمي.