الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تكرم عددا من متميزي ومبدعي المحافظة

نشر بتاريخ: 06/11/2014 ( آخر تحديث: 06/11/2014 الساعة: 20:15 )
سلفيت -معا - كرم محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم عددا من متميزي ومبدعي المحافظة، بحضور رئيس مجلس قروي ياسوف حافظ عبية ومدير العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة عمر موقدي، وذلك تقديرا وتشجيعا لتميزهم وابداعاتهم .

واكد ابو بكر على اهمية وضرورة دعم وتشجيع المتميزين في مختلف التخصصات من ابناء محافظة سلفيت، والوقوف الى جانبهم من خلال تذليل كافة العقبات التي تواجههم لتنمية وتطوير مواهبهم وابداعاتهم، واستثمارها بالشكل المطلوب والامثل خدمة لابناء شعبنا ومشروع الدولة الفلسطينية. مبينا ان المحافظة لم ولن تدخر جهدا في ذلك، من خلال المجلس الاعلى للتميز والابداع والمؤسسات ذات العلاقة.

وضم التكريم الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة، الطلبة رائد يونس الحاصل على المرتبة الاولى، جنان شقير المرتبة الثانية، واحمد شقير المرتبة الثالثة، وهم من المشاركين في المسابقة الوطنية للعمليات الحسابية الاولى على مستوى الوطن، والتي عقدت في جامعة النجاح الوطنية ، حيث شارك فيها 14 طالبا وطالبة من ابناء بلدتي الزاوية- المركز الثقافي وكفر الديك.

كما كرم المحافظ ابو بكر كل من المدربين اسماء الديك واحمد منصور من برنامج مهارات الذكاء العقلي الذي تنفذه مؤسسة "نيو اباكس" للتدريب، والصحفي احمد موقدي لحصوله على المرتبة الاولى – جائزة الجزيرة الوثائقية للافلام القصيرة، من خلال المشاركة في مهرجان الجزيرة للافلام التسجيلية العاشر بفيلم" صرخة طفولتي".

بدورهم شكر الحضور محافظة سلفيت ومحافظها على هذه اللفتة الكريمة، وقدمت مؤسسة نيو اباكس درع للمحافظ ابو بكر تقديرا لجهوده في خدمة المحافظة ومسيرة التعليم فيها.