الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية تفتتح وحدة الخدمات الطلابية

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 15:27 )
نابلس - معا -أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس، افتتحت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية وحدة الخدمات الطلابية في جامعة النجاح - الحرم القديم - الممول من مشروع الاتحاد الأوربي مداويل تمبوس، بحضور كل من القائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د. ماهر النتشه، الدكتور سائد الكوني النائب الإداري، الدكتور عدنان ملحم مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، الدكتور عماد بريك منسق مشاريع الاتحاد الأوربي بالجامعة، عميد شؤون الطلبة أ. موسى أبو دية، مدير شؤون الطلبة أ. إياد الأقرع، أ. سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية، وعدد كبير من مدراء الدوائر الإدارية وطاقم عمادة شؤون الطلبة ورئيس مجلس اتحاد الطلبة إبراهيم عطا وحشد كبير من طلبة الجامعة.

وتأتي مشاركة العشيرة بافتتاح وحدة الخدمات الطلابية كونها إحدى الفرق التابعة لعمادة شؤون الطلبةـ وهي أكبر مثال لجهود العمادة والجامعة في تقديم الخدمات الطلابية والأنشطة اللامنهجية لطلبة .

بدوره أكد الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على نشاط الجوالة والمنجدات وتميزهم في كل احتفال أو مناسبة وعلى حسن تصرفهم والتزامهم، وأثنى على جهودهم وانه يفتخر بوجود الطلبة في افتتاح هذه الوحدة التي ستعمل بشكل مستمر لتلبية احتياجات الطلبة وتوفير ما يلزمهم وحل جميع مشاكلهم، وشكر جميع الحاضرين لحضورهم.