الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل منظمة التحرير في محافظة نابلس تدين ممارسات القوة التنفيذية في غزه

نشر بتاريخ: 14/08/2007 ( آخر تحديث: 14/08/2007 الساعة: 12:37 )
نابلس - معا - عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس، اجتماعا لها مساء امس الاثنين، تدارست خلاله الاوضاع العامة التي يعيشها المواطنون في المحافظة نابلس, مع بدء تنفيذ وتطبيق النظام وفرض القانون بالمدينة, واكدت الفصائل دعمها وتاييدها للجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية لفرض سيادة القانون .

كما اكد المجتمعون دعمهم لقرارات الرئيس ابو مازن واعتماده مبدأ التمثيل النسبي لانتخابات هيئات م.ت.ف , داعيــة الى اعتماد نفس النظام في انتخابات المجلس التشريعي القادم .

كما توقف المجتمعون مطوّلا امام التعديات التي تمارسها القوة التنفيذية , ومجموعات من حماس ضد ابناء الشعب الفلسطيني في القطاع الصامد , والتي كان آخرها الاعتداء الوحشي على مسيرة منظمة التحرير الفلسطينية في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزه .

ودعت فصائل م.ت.ف اهلنا في القطاع الصامد الى رفض هذه الاجراءات والتصدي لها وتحشيد ابناء شعبنا بالقطاع الصابر لرفض ظواهر العربدة والزعرنة التي تمارس ضد الحريات العامة في القطاع والتعدي على الموظفين العموميين .

وشدد الاجتماع على ان منظمة التحرير الفلسطينية وبرنامجها الوطني لا زالا يشكلان الاطار الوطني لشعبنا والضمانة الحقيقية لتحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال، مؤكدين على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني.