الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قطار انتصارات بديا مستمر في دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 08/11/2014 ( آخر تحديث: 08/11/2014 الساعة: 15:59 )
نابلس - معا - اللجنة الإعلامية : نجح صغار بديا في مراكمة انتصاراتهم وهذه المرة عبر بوابة نادي برطعة القادم من جنين, في دوري الناشئين من مواليد 2000 .

بحشد من أهالي اللاعبين وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي بديا وبحضور رئيس البلدية أحمد أبو صفية ونائبة إبراهيم محمد وعضو الإدارة سليمان طه بدأت المباراة باستحواذ بديا على الكرة وبالهجمات المرتدة من برطعة ، وعند الدقيقة 6 احتسب حكم اللقاء بضربة جزاء لصالح برطعة لم يفلح اللاعب أيمن قبها في تسجيلها واصطدمت بالقائم .

وبعد هذا التهديد كان الرد سريعا من صغار بديا حيث استغل المتألق نديم مصاروة كرة مباشرة ليسكنها في الزاوية البعيدة لحارس المرمى واستمر اعتماد صغار برطعة على الهجوم المرتد وإغلاق المنطقة الدفاعية بإحكام, ولكن هذا لم يمنع صغار بديا من المد نحوى مرمى برطعة ويسجل له المحمود ماهر هدف جميل بمقص خلفي أبهر الحضور وفي الدقائق الأخيرة كاد أن يسجل صغار برطعة هدف التقليص عن طريق أيمن قبها لولا تألق الحارس مصطفى أبو خديجة وأنقذ الموقف بكل بسالة, لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد .

الشوط الثاني استلم صغار بديا المباراة من الباب إلى المحراب وصالوا وجالوا في الميدان وأظهروا كامل قدراتهم وأهدروا سيل من الأهداف المحققة ومن إحدى الهجمات احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بديا انبرى لها الحارس مصطفى أبو خديجة لتحف القائم الأيسر للحارس وتذهب خارج الميدان ليضيع الهدف الثالث لبديا وانتهى اللقاء بثنائية بيضاء لصالح صغار بديا .

وعقب المباراة صرح المدير الفني للفريق عن رضاه التام عن أداء الفريق , وقال بالاستمرار سيكون الأداء في تطور وتقدم وسننهي الدور الثاني بتسنم المجموعة والمحافظة على صدارتها .