الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"السلام موتورز" تفتتح معرضها الجديد بحضور رسمي دولي وفلسطيني

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 11/11/2014 الساعة: 14:28 )
الخليل - معا - افتتحت شركة مجموعة السلام الاستثمارية معرضها الجديد لبيع السيارات للوكالات التجارية " دودج ، جيب، كرايسلر، وفلكسفاجن وسكودا، وفيات" في شركة السلام موتورز، بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الاقتصاد الوطني الدكتور محمد مصطفى والقنصل الأمريكي العام "مايكل راتني" والقنصل الإيطالي العام "ديفيد لاسيسيليا" والرئيس التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر في الشرق الاوسط "جاك رودنكل" ورئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لمجموعة شركات ايبك طارق العقاد، ومدير عام الشركة المتحدة لتجارة السيارات سامح المصري ومدير عام الشركة الفلسطينية للسيارات أيمن سنقرط ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي وأعضاء الغرفة وأعضاء مجلس بلدي الخليل ورئيس ملتقى رجال الاعمال محمد نافذ الحرباوي وأعضاء الملتقى ورجال الاعمال وممثلين عن المؤسسات الرسمية والاقتصادية والأجهزة الامنية ومدراء البنوك وشخصيات اعتبارية على مستوى الوطن.

وقد كان في استقبال الحضور رئيس مجلس ادارة مجموعة السلام الاستثمارية عبد الحليم النتشة وموظفي الشركة، حيث رحب بالحضور واستهل الحفل بجولة في مصنع السلام للتبريد الواقع في تلة فرش الهوى حيث تم اطلاع الوفد الزائر على الشركة التي تعنى بإعداد وتغليف وتصنيع الفواكه والخضروات المحلية وتهيئتها للبيع في السوق المحلي، وتم التطرق الى اهم الفرص والتحديات لدى الشركات المحلية في انتاج ونقل بضائعهم الى الاسواق.
|302780|
لينتقل بعدها الحضور لافتتاح فرع الشركة الجديد الكائن في شارع السلام ، حيث اكد النتشة في كلمته خلال حفل الافتتاح أن هذا المعرض يأتي في سياق سعي الشركة لتطوير خدماتها ومواكبة آخر التطورات في الأسواق العالمية وتزويد السوق المحلي بها وأن الشركة تسعى في كل وقت لخدمة زبائنها في شتى المجالات، كما تطرق لأهم المراحل التي مرت بها الشركة والخطط التي تسعى لتنفيذها بالمستقبل.

وفي السياق ذاته اكد القنصل الأمريكي راتني أن افتتاح معرض يختص بسيارات العلامة التجارية الامريكية في الاراضي الفلسطينية تحت ادارة محلية وملكية خاصة لهو دليل على حجم ثقة المستثمرين في سوق الخليل كمكان للأعمال التجارية الرابحة.

مضيفاً :"الخليل تشكل مركزا حيويا للتجارة والصناعة في الضفة الغربية ودليل ذلك شركة السلام للتبريد التي تشتري الخضروات المحلية وتقوم بتجميدها مما يخلق فرص عمل للكثيرين بالإضافة الى فرص اقتصادية جديدة يخلقها رجال الاعمال الفلسطينيين تعود بالنفع على الاقتصاد المحلي، وأنا فخور لرؤية السيارات الامريكية تباع هنا".
|302778|
فيما أشاد القنصل الايطالي بالعلاقات الاستثمارية والاقتصادية الايطالية مع الفلسطينيين التي تعكس حجم الثقة التي تتمتع بها الشركات المحلية، وأن سعي الشركات لتطوير خدماتها لدليل على اهتمامها بتطوير ذاتها والسوق الذي تنتمي اليه، وأشاد بالدور الذي تلعبه الشركة في هذا المجال متمنيا لها التوفيق والوصول الى ما تسعى عليه.

وتطرق المدير التنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر "رودنكل" الى تاريخ الشركة في السوق الفلسطيني وحجم التطورات التي شهدتها في اطار تلك العلاقة ومدى الاقبال الذي تشهده الشركة من قبل المستثمر المحلي الفلسطيني الذي انعكس وبشكل ملحوظ على تطور الشركة وسعيها لتقديم افضل الخدمات للزبائن في فلسطين.

واكد مدير عام الشركة المتحدة لتجارة السيارات سامح المصري في حديثه على حجم العلاقة المتينة المنبثقة ما بين الشركة ومجموعة السلام الاستثمارية والمستمرة منذ سنوات، وتطرق لأهم المراحل التي شهدتها تلك العلاقة مما يدلل على سعي الشركة الدؤوب لإثبات وجودها في كل الميادين وتطوير نفسها باستمرار.

أما مدير عام الشركة الفلسطينية ايمن سنقرط فقال، أن شركة السلام تعد وكيلا رسميا وشريكا لها في الأراضي الفلسطينية وإنه لشاهد على حجم التطورات التي قامت بها مؤكدا على حجم الثقة التي تحظى بها في السوق المحلي متمنيا لها المزيد من التقدم والاستمرار.

في نهاية الحفل تم قص شريط الاحتفال وتجول الحضور في ارجاء المعرض .

ومن الجدير ان هذا المعرض يعد الأكبر والأكثر تطورا ومواكبة الى متطلبات الشركة الأم على المستوى الوطن ,حيث يتكون من ثلاث ادوار ,لكل دور علامات تجارية مثل الفولكسفاجن وسكودا الألمانية ,وسيارات مجموعة فيات الايطالية ومركبات مجموعة كرايسلر التي تضم "جيب، ودودج، وكرايسلر".

كما أقامت مجموعة السلام الاستثمارية في اليوم التالي لحفل افتتاح المعرض، يوماً للعائلة، اتاحت فيه للعائلات من محافظة الخليل والمحافظات الاخرى، فرصة الاستمتاع مع أطفالهم من خلال زيارة معرض السلام موتورز، حيث قامت بنصب مجموعة من الالعاب في ساحة الشركة، وعملت "كاريزما" للدعاية على تقديم عروض فنية ترفيهية للاطفال وعائلاتهم.
|302787|
وفي هذا السياق قال المدير الاداري لمجموعة السلام الاستثمارية عدلي النتشة:" نشعر بالرضى والسعادة لقدوم لاطفال مع عائلاتهم وقضاء يوم ترفيهي وتعليمي، وكذلك خلق فرص للاطفال وذوويهم للتعرف عن كثب على السيارات واختيار سيارة العائلة".

وأضاف النتشة:" من المتعارف عله بان يقوم الكبار دائماً باختيار سياراتهم، لكن في اليوم العائلي تمكنا من جعل الاطفال يشاركون في اختيار سيارة العائلة من معرض السلام موتورز".

وأكد النتشة على ان مجموعة السلام الاستثمارية ومن خلال شركة لسلام موتورز، ستعمل وبشكل سنوي على اقامة يوم للعائلة لاتاحة الفرصة أمام العائلات للتعرف على احدث انواع السيارات واختيار السيارة التي تناسبهم من معرضهم، بالاضافة لتنظيم أيام لقطاعات مختلفة وشرائح مختلفة من المجتمع الفلسطيني.
|302777|
وحول افتتاح المعرض، شكر المدير الاداري لمجموعة السلام الاستثمارية، نائب رئيس الوزراء والقنصلين الامريكي والايطالي، وكافة شركاء المجموعة وأصدقائها ورجال الاعمال والشخصيات لرسمية والاعتبارية التي شاركت في حفل افتتاح المعرض اضافة للعائلات التي شاركت في اليوم العائلي، وأضاف:" نشعر بالفخر والاعتزاز لمشاركة الجمي ونقدر عالياً أنهم تركوا اعمالهم الخاصة وحرصهم على عدم تفويت فرصة الحضور، وقدموا لمشاركتنا افتتاح معرض السلام موتورز، وهذا يؤكد على العلاقات المتينة التي تتمتع بها مجموعتنا مع المجتمع المحلي والدولي.

الى ذلك طالب عدد من اولياء الامور والاطفال شركة السلام موتورز بجعل حفل العائلة تقليد سنوي، نظراً للراحة النفسية والسعادة التي لامسوها خلال هذا اليوم، حيث استمتعوا مع اطفالهم بالالعاب الترفيهية، ومشاهدة السيارات في معرض الشركة واختيار سيارة العائلة الجديدة.
|302788|
وقال سعيد الطويل أحد المشاركين في يوم العائلة:" لقد اشتريت وبعت نحو 5 سيارات منذ أن حصلت على رخصة القيادة، وهذه اول مرة تشاركني زوجتي وأطفالي في اختيار السيارة، حيث كنت سابقاً اشتريها لوحدي، وأشكر شركة السلام موتورز وعلى رأسهم عبد الحليم النتشة، على اتاحتهم الفرصة لي ولأطفالي لاختيار سيارة العائلة".

تعتبر شركة مجموعة السلام الاستثمارية اليوم واحدة من اكبر الشركات الفلسطينية الداعمة للاقتصاد الفلسطيني بمختلف المجالات ، هذا بالإضافة إلى الاستمرار في تنمية وتطوير قطاعاته المختلفة.

يعمل لدى شركة مجموعة السلام الاستثمارية اليوم طاقم مهني ومتميز ومتعدد الخبرات يصل تعداده إلى (120) عامل وموظف يعملون بشكل مباشر في مصانع الشركة، هذا بالإضافة إلى عدد من العاملين الفنيين لدى مراكز الصيانة ، بالاضافة الى مساهمتها في خلق فرص عمل للشباب الفلسطيني.

وتسعى الشركة الى إرضاء الزبائن من خلال التطوير والتحسين المستمر في أداء العمليات والإجراءات والخدمات التي تقدمها الشركة من اجل تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها المستقبلية.