الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إجتماع لنقابة عمال النفط والمناجم والكيماويات يناقش الأجور

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 11:15 )
رام الله- معا - عقد إجتماع موسع للقيادة النقابية في نقابة النفط والمناجم والكيماويات في مقرها في رام الله وتم مناقشة موضوع الحد الأدنى للأجور.

وفي هذا الصدد طالبت النقابة اصحاب العمل الإلتزام بالحد الأدنى للأجور كما ناقشوا موضوع الضمان الإجتماعي وحيا المجتمعون الحكومة الفلسطينيو لإهتمامها بالضمان الإجتماعي والذي سيشهد النور في العام القادم.

وأكد رئيس النقابه محمد جادالله أن هذه المواضيع هي أيضا من اهتمامات الحركة النقابيه الفلسطينية التي إستطاعت أن تعزز العلاقات النقابية الفلسطينية على المستويين العربي والدولي والتي وصلت إلى أعلى المواقع النقابية نتيجة العمل الديمقراطي والحرية النقابية في فلسطين وطالب جادالله في اتصاله مع المنظمات النقابية الدولية والعربية الوقوف بجانب شعبنا الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحيا المجتمعون الرواد الأوائل في الحركة النقابيه الفلسطينيه وهم حسني صالح الخفش/ وناجي الكوني/ وفتحي الراغب/ وصبري بدر /علي ربيع/ موسى جياب/ فتحي الناجي/ وموسى جريس (ابو جورج) /زيد وهبه / إبراهيم بلعوس الذين حملوا على عاتقهم إستمراريه الحركة النقابيه الفلسطينيه بعد النكبه.