الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية تعقد يوما علميا

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 14:32 )
بيت لحم- معا - صرح شادي اللحام الناطق باسم الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية أن الجمعية عقدت يوما علميا موسعا حول أورام الجلد في مدينة بيت لحم حيث ناقش أخصائيي الأمراض الجلدية آخر ماتوصل إليه من طرق علاج أورام الجلد.

كما قدم عدد من الأخصائيين عدد من المحاضرات القيمة التي استعرضت عددا من الأورام و كيفية التعامل معها و استعرض الأطباء عدد من الحالات المرضية و ناقشت طرق علاجها.

وأكد كمال الشخرة نائب رئيس الجمعية أن وزارة الصحة الفلسطينية بصدد إعداد دراسة حول أورام الجلد و مدى انتشارها في فلسطين، ووضع استراتيجية وخطة وطنية حول كيفية مواجهة الأورام الجلدية.

ورحب معاذ علاونة أمين سر الجمعية بالزملاء الجدد و تمنى لهم التميز و الإبداع في خدمة أبناء شعبهم، وتم تسليمهم شهادات العضوية في الجمعية.

و شكر صلاح صافي رئيس الجمعية كل من عيسى خير رئيس اللجنة العلمية و الشركات الراعية و هي شركة بيت جالا للأدوية، و مستودع يونميد على الجهود التي بذلوها لإنجاح اليوم العلمي.

كما أفاد اللحام أن وفدا فلسطينيا سيتوجه لشرم الشيخ لتمثيل فلسطين في مؤتمر البان ارب الذي سيعقد نهاية شهر نوفمبر الحالي و ترشيح فلسطين لاستضافة مؤتمر البان ارب للأمراض الجلدية في العام القادم في مدينة رام الله و الذي يعتبر من أهم المؤتمرات الإقليمية للأمراض الجلدية.