الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع طفل وإصابة 3 آخرين في حريق بضواحي حورة

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 13:32 )
بئر السبع - معا - لقي طفل (4 سنوات) مصرعه نتيجة حريق شبّ صباح اليوم (الأحد) في ضواحي بلدة حورة بالنقب. وقد أصيبت رضيعة (3 سنوات) بجراح خطيرة حيث يتم علاجها في قسم العلاج المكثف في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، فيما أصيب شاب (22 عاما) وطفلة (4 سنوات) بصورة طفيفة نتيجة استنشاق الدخان.

وقالت مصادر في الاطفائية إنّ حريقا شبّ قبل ظهر اليوم في بيت بضواحي بلدة حورة في النقب، حيث قام رجال الإطفاء بالوصول إلى المكان واخماد الحريق حيث تم معاينة أطفال وشاب بالغ أصيبوا نتيجة استنشاق الدخان. وقد تم نقل المصابين إلى العيادة المحلية ومن هناك إلى قسم الطواري في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع بواسطة سيارات إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء".

وقال الناطق بلسان الاسعاف في حديث لمراسل معا في النقب: "الساعة 10:20 تلقى مركز الإسعاف بلاغا يفيد بوقوع حريق في بيت بالقرب من مدرسة الأمل بضواحي بلدة حورة. وقد وصل إلى المكان مسعفون إلى العيادة المحلية - وقاموا بنقل المصابين إلى قسم الطوارئ في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع على النحو التالي: طفل في الرابعة في وضع ميؤوس منه، طفلة في الثالثة في وضع خطير، وشاب (22 عاما) وطفلة في الرابعة تعاني من حروق طفيفة واستنشاق الدخان، تم نقلهما في وضع طفيف".

في المقابل، شرعت شرطة "العياروت-البلدات" الإسرائيلية بالتحقيق في ظروف الحادثة المأساوية.
|302830|
|302831|