الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب في طولكرم: سياسة " القمع وتكميم الافواه اعتداء اخر" على الديمقراطية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/08/2007 ( آخر تحديث: 14/08/2007 الساعة: 13:45 )
طولكرم -معا- قال حزب الشعب الفلسطيني في محافظة طولكرم استمرار حركة حماس والقوة التنفيذية باستخدام اساليبها "القمعية بفرض الوقائع على الارض في قطاع غزة من شانه ان يعزز الفصل القائم بين الضفة والقطاع الذي ترفضه كل شرائح المجتمع الفلسطيني والذي من اجله ان يوسع دائرة الصراع بنقله الى الضفة الغربية" .

وقال عاهد زنابيط القيادي في حزب الشعب في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان ما حصل بالامس في قطاع غزة والمتمثل بالاعتداء على الاعتصام السلمي الذي نظمته فصائل م.ت.ف في قطاع غزة يندرج تحت باب قمع الحريات وتكميم الافواه ويعتبر اعتداء صارخ وانقلاب اخر على الديمقراطية الفلسطينية .

واكد زنابيط ان حق التعبير عن الراي والحريات هو حق لكل الشعوب كفلته كل المواثيق حيث ان الاحتلال بقمعه وبطشه وممارسته اللاانسانية لم تستطع ان تثني الشعب الفلسطيني عن هذا الحق الذي يخوض المواجهات معه بشكل يومي.

واستنكر زنابيط قرار القوة التنفيذية بمنع المسيرات والاعتصامات ومصادرة الحريات والاعتداء على المتظاهرين والصحفيين ومصادرة الكاميرات والجوالات, مطالبا بحقوقه المشروعة لن يقبل ولن يسكت امام الة القع الداخلية الجديدة الذي تمارسه حماس وجهازها العسكري في قطاع غزة .