السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال القدس يحقق فوزه الأول في دوري الآنسات على حساب الأبناء

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 20:08 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - حقق فريق دلاسال القدس فوزه الأول في دوري الآنسات لكرة السلة على حساب أبناء القدس.

وكان دلاسال خسر بالأسبوع الأول أمام سرية رام الله لكنه تدارك الخسارة بفوز مستحق بالأسبوع الثاني على أبناء القدس بالنتيجة 48-17 في المباراة التي احتضنتها صالة العمل الكاثوليكي.

وتعتبر هذه الخسارة الثانية لأبناء القدس بعد هزيمته خلال الأسبوع الأول أمام العمل الكاثوليكي.

وجاءت المباراة التي تابعتها مسؤولة الملف النسوي بالاتحاد ناريمان مصلح بالمجمل العام متوسطة المستوى، مع أفضلية واضحة لآنسات دلاسال القدس.
وقدم الفريقان ربع أول ضعيف المستوى مال إلى التسرع وسوء التركيز، مع فقر في التسجيل، حيث مرت أول خمسة دقائق ولم يسجلا سوى نقطتين لمصلحة دلاسال الذي أنهى الربع بالنتيجة 7- 3.
|302876|
وحافظت آنسات دلاسال على سيطرتهن على الميدان بفضل تحركات جوانا قمر، ونشاط فيدا قمر، ومهارة دعاء نيروخ، حيث تمكن دلاسال المقدسي من حسم الربع الثاني بالنتيجة 12-3.

ولم يختلف الحال في الربع الثالث حيث مال اللعب إلى الرتابة والفتور من قبل الفريقين وانتهى بالنتيجة 13-3.

عمق دلاسال القدس الفارق في الربع الرابع وسط محاولات خجولة من الأبناء لتعديل النتيجة التي انتهت لمصلحة دلاسال 48-17.

ورغم تميز هاجر تفاحه وسجى جابر وحنان أبو صبح من الأبناء إلا ان الفريق ظهر عليه الإرهاق خاصة بعد لعبه مباراتين متتاليتين، إضافة إلى افتقده للعب الجماعي والخبرة الكافية نظرا لأنه فريق حديث النشأة.

وسيخوض دلاسال القدس مباراته القادمة يوم الثلاثاء 11 الجاري امام بيت جالا عند الساعة السادسة في صالة العمل، فيما يقابل ابناء القدس دلاسال بيت لحم عند الساعة الرابعة والنصف يوم 13 الجاري في العمل.
|302877|