الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يطلق مهرجان "وعينا نماؤنا " في المدينة

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 16:45 )
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - في ظاهرة مجتمعية واسعة النطاق من حيث الفعاليات والمشاركة اطلق نادي هلال القدس اسبوع الوفاء والبناء الشباب الاول تحت شعار "وعينا نماؤنا " والذي يحتضن سلسلة فعاليات ونشاطات ثقافية وفنية ورياضية ومجتمعية في الفتره الواقعه بين السابع والسادس عشر من الشهر الجاري .

وبدأ اسبوع الوفاء ببطولة الشهيد محمد سنقرط لكرة الطاولة وبجولة تعريفية بالبلدة القديمة من مدينة القدس اضافة الى عمل تطوعي في ازقة وحارات البلدة كما ستقام يوم الاثنين في مقر نادي هلال القدس ندوة فكرية بعنوان"فلسطين الوطن والواقع " .
اما يوم الثلاثاء يعرض فيلم تحت السماء في مركز يابوس الثقافي اضافة الى بطوبة الاحياء والحارات المقدسية التي تقام الاربعاء وعرض فنون والعاب قتالية باب العامود يوم الخميس اما يوم الجمعة من المقرر تنظيم رحلى الى القرى المهجرة في القدس ويوم الاحد يقام الحفل الختامي في المسرح اوطني الفلسطيني بحضور المشاركين وذويهم وابناء المدينة والشخصيات الوطنية والاعتبارية .

ويرى المدير التنفيذي لنادي هلال القدس طاهر الديسي ان اهمية هذا الاسبوع الثقافي تنبع من مخاطبته لوعي وثقافة الشباب المقدسي عبر سلسلة من الفعاليات حيث ان شعار ومضمون الحدث يخاطب الوعي ايمانا من رؤية المرسسة ضرورة رفع مستوى الوعي الوطني والاخلاقي عند الشباب المقدسي .
ويشهد نادي هلال القدس قفوة نوعية في حجم وطبيعة الفعاليات والنشاطات المجتمعية التي تهدف الى توعية المواطنين ودعم الموهوبين وذلك ضمن سياسة الادارة الجديدة وبتوجيهات من رئيس مجلس ادارتها د باسم ابو عصب .