الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات الدائرة الرياضية لنادي صورباهر

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 16:48 )
القدس - معا - جبر عميرة :استضافت اكاديمية كرة الطاولة الخبير الصيني وانج في عدة حصص تدريبية خلال زيارته لمحافظة القدس، واعرب وانج عن سعادته للمستوى الذي وصلت اليه كرة الطاولة في محافظة القدس.

وقد حصل المدرب موسى الخطيب على شهادة المستوى الثاني في دورة المدربين التي احتضنتها قاعة ابو عمارفي بيت لحم على يد المحاضر الدولي محمد العتوم، وعبر المدرب موسى الخطيب عن سعادته لحصوله على هذه الشهادة مشيدا بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاوله لتنظيمه مثل هذه الدورات، واشاد كذلك بدور رضوان الشريف نائب رئيس ا?تحاد لحرصه الدائم على انجاح الدورة وتواجده يوميا من الصباح الباكر الى نهاية اليوم وعلى مدار اسبوع كامل.
ومن ناحيه اخرى هنأ الاتحاد اللاعب احمد طارق عميرة لمشاركته في بطولة العالم وتمنى له الشفاء العاجل من الاصابة.

وعلى صعيد كرة القدم فقد بدات الدورة الثانية من التدريبات للفئات العمرية الصغيرة على يد المدرب علاء عواد.
اما اكاديمية السباحة وباشراف المدربان صبري الخطيب وخلود هلسه فقد قاما بتجهيز فريق النادي للمشاركة في بطولة كاس فلسطين للسباحة والتي ستجري في جمعية الشبان المسيحية.

وبخصوص اكاديمية الكبورا وتحت اشراف المدير الفني للعبة في محافظة القدس محمود شحاده تم تخريج فوجها الاول بمساعدة المدربين مهند شحاده وجادالله مسوده وتحت رعاية قاعة الصفصاف.
ومن ناحيه اخرى تجري استعدادت لاعبي الكراتيه التقليدية لنادي صورباهر ومركز ا?قصى في برنامج تدريبي مكثف للمشاركه في بطولة العالم في مصر وذلك باشراف المدرب خالد غيث رئيس ا?تحاد والمدير الفني ابراهيم ابو كف وياسر عميره.