الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" جوال " توقع اتفاقية تعاون مع " ثقافي البيرة "

نشر بتاريخ: 09/11/2014 ( آخر تحديث: 09/11/2014 الساعة: 17:26 )
رام الله - معا - العلاقات العامة في شركة جوال - وقعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) اتفاقية تعاون في اطار رعاية النشاطات الرياضية مع نادي ثقافي البيرة في مقر الشركة برام الله. بحضور حضر التوقيع عن جوال بشار الصلح رئيس قسم العلاقات العامة وناصر سرحان مسؤول الرعايات وعبادة سميرة مسؤول الرعايات الاجتماعية ، وعن نادي ثقافي البيرة داود متولي رئيس النادي ورئيس اتحاد غرب اسيا للمبارزة، حيث نصت الاتفاقية على رعاية النشاطات الرياضية المختلفة التي يعقدها النادي بالشراكة مع جوال. وأكد سرحان على اهمية تبني رعايات النشاطات الرياضية التي ينظمها النادي بشكل خاص ، والرياضات الفلسطينية الاخرى المحلية منها والدولية بشكل عام في اطار تعزيز الشراكة فيما بين الشركة وقطاعات الرياضة الفلسطينية المختلفة التي تعد اللبنة الاساسية في النمو بالاداء الفلسطيني الرياضي.
|302904|
من جهة أخرى ، ثمن متولي على الجهد الذي تبذله الشركة في مجال الرعايات الرياضية مشيرا الى ان مثل هذه الرعايات من جهتها ان تساهم في تطوير القطاعات الرياضية الفلسطينية بمختلف انواعها. وأكد متولي على اهمية هذه الخطوة التي تتبعها الشركة خصوصا في ظل احجام الكثير من مؤسسات المجتمع المدني الحكومية منها والخاصة عن رعاية هذه النشاطات.

جدير بالذكر ان الشركة تنظم سلسلة من الفعاليات والرعايات المختلفة خصوصا في القطاع الرياضي في اطار تعزيز دورها الاجتماعي ، والتأكيد على ان الشركة جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني.