الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دوري خماسي كرة القدم لمدرسة خالد الحسن الثانوية بخان يونس

نشر بتاريخ: 11/11/2014 ( آخر تحديث: 11/11/2014 الساعة: 16:39 )
غزة - معا : تحت رعاية مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر ،اختتمت اليوم فعاليات دورى خماسى كرة القدم لدورى الفصول في مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين ، توج خلالها فريق صف الحادي عشر (2) بعد ان تفوق على منافسه فريق الحادى عشر (4) بهدف مقابل صفر ،وذلك خلال المباراة النهائية التى جمعتهما أمس الاثنين على ملعب مركز بناة الغد غرب محافظة خانيونس .

وتنافس خلال البطولة التى نظمها المركز بالتعاون مع وزراه التربية والتعليم –مديرية خانيونس – من خلال مدرسة خالد الحسن ،"22 "فريق ضم كل صفوف المدرسة من العاشر للثانى عشر وفق نظام الدورى .

في كلمته اشاد نائب مدير المدرسة اكرم الفلبان بمركز بناة الغد لرعايته هذه البطولات الرياضية والتي من شأنها تطوير مستويات الفرق الرياضية المدرسية ،مؤكد على أهميه هذه الفعاليات في تحسين القدرات الذهنية والجسدية للطالب الأمر الذي ينعكس على تحصيله الدراسي .
|303122|
واوضحت مدير مركز بناة الغد امال خضير أن جمعية الثقافة والفكر الحر تسعى من خلال أنشطتها الثقافية والرياضية والفنية والأدبية والتكنولوجية والترفيهية المختلفة مع مدارس الوكالة والحكومة لإيجاد آليات عمل وتكامل من اجل تحسين جودة البيئة التعليمية.

ونظم المركز في نهاية المباراة احتفال تكريمي ،للفرق الفائزة بالبطولة ،بحضور نائب مدير مدرسة خالد الحسن الأستاذ أكرم الغلبان ، والأستاذ زياد ضهير مدرس الأنشطة الرياضية ، والكابتن إيهاب الاغا حكم دولى ومدير مركز بناة الغد والمدرسين وجمهور غفير ،وزعت خلالها الميداليات والكؤوس على الفائزين ،وشهادات التقدير للحكام.