الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلو خير يقومون بتأثيث بيت ويقدمون كراس كهربائية لذوي الاحتياجات

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 11:41 )
نابلس -معا - قامت جمعية التضامن الخيرية ضمن سلسلة النشاطات التي تستهدف مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بتبرع من أهل الخير بتوزيع ثلاث كراسي كهربائية لمن يحتاجونها بالإضافة إلى تأثيث بعض البيوت المعدمة في المحافظة.

وتم توفير الكراسي الكهربائية للمحتاجين إليها من فاعلي الخير، حيث أن الحالة الأولى لرجل كبير بالسن تم توفيره له ليمكنه من الدخول والخروج، أما الآخر فهو شاب عصامي لا يستطيع المشي منذ صغره حيث تم توفير كرسي كهربائي له ليمكنه من الذهاب إلى عمله أما الحالة الثالثة لرجل كبير بالسن تم توفير الكرسي له ليساعده في قضاء حاجاته .

وهناك عائلة أخرى من المحافظة تعيش وضعا ماديا مأساويا، ولا معيل لهم إلا الله ولا احد يقدم لهم المساعدة، وفرت لهم الجمعية طقم كنب بالإضافة إلى حصص من اللحوم والمواد التموينية والملابس والأحذية والإكسسوارات وبعض الأساسيات الغذائية الضرورية .

بدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية وجموع فاعلي الخير وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة جعلت من المستحيل مستطاع.

وشكر رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فاعلي الخير الذين يلعبون دورًا كبيرًا في سبيل إنجاح مشروع الكراسي لذوي الإعاقة وإنجاح حملة تأهيل وتأثيث البيوت المعدمة، داعيًا للاستمرار في مساعدة فئة الاحتياجات الخاصة والمعدمة الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة.