الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يؤكد دعم محافظة أريحا والأغوار للعمل المجتمعي

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 15:31 )
أريحا- معا - أكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على دعمه الكامل كجهة رسمية للعمل المجتمعي الذي يهدف إلى رفعة البلد.

وقال "نحن نعتز ونفتخر بشبابنا المبادر" مؤكدا على أن هناك نضجا واضحا أصبحنا نلمسه في شباب المحافظة من خلال المبادرات والأنشطة المجتمعية.

جاء ذلك خلال اجتماع نظمته جمعية كنعان للتطوير المجتمعي بالتعاون مع محافظة أريحا والأغوار من أجل إطلاق مبادرة اليوم الوطني، وعقد الاجتماع في مقر المحافظة وسط مدينة أريحا بحضور ممثلين عن الأطر الشبابية والمؤسسات والجمعيات الأهلية في المحافظة.

وأضاف الفتياني أن محافظة أريحا والأغوار دائما كان تمد يد العون للشباب إيمانا منا بالعمل التشاركي الجمعي وأن هذا البلد يسع الجميع والكل مطالبا كل المواقع تحمل المسؤولية الوطنية والأخلاقية في عملية البناء الهيكلي والشمولي.

وقال محمد دويك رئيس جمعية كنعان إنه وخلال فترة قصيرة نسبيا من عمر الجمعية استطاعت أن تقوم بنشاطات وأعمال تطوعية وخدمية تهدف إلى تعزيز المفاهيم والقيم التطوعية والوطنية لدى الشباب وأن مبادرة اليوم الوطني هي تجسيرا لجهود الجمعية في الفترة السابقة.

وأضاف دويك أن فكرة المبادرة تهدف إلى تشجيع الشباب والمجتمع المحلي على حب التطوع مع تخصيص يوم واحد بالشهر للعمل التطوعي في خدمة الوطن في مختلف الأشكال والأعمال التطوعية، وأن الفئة الرئيسية المستهدفة من المبادرة هي المجتمع المحلي بكافة فئاته.