الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية بيتونيا يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 15:23 )
رام الله -معا - زار وفد من مجلس بلدية بيتونيا برئاسة رئيس البلدية ربحي دولة، مؤسسة الشهيد ياسر عرفات، وذلك لبحث سبل التعاون في مجالات عدة وتعزيز العلاقة بين المؤسسة والبلدية.

وضم وفد البلدية اضافة الى دولة اعضاء المجلس البلدي ابراهيم وهدان وخالد عويسي واسماعيل سلمة وعبد الكريم زياد وعلي قلالوة وسميرة خليل.
واجتمع الوفد الزائر مع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الدكتور ناصر القدوة ومديرها العام الدكتور احمد صبح، حيث قدما شرحاً موسعاً عن نشاطات المؤسسة خاصة فيما يتعلق بحفظ تراث ومقتنيات الشهيد ياسر عرفات وافتتاح المتحف واعادة ترميم الضريح والمسجد.

ورحب القدوة بوفد البلدية وقدم شكره على الزيارة التي تأتي في الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد ياسر عرفات، مشيراً الى استعداد المؤسسة للتعاون الكامل مع البلدية في كافة نشاطاتها وفي مختلف المجالات.

واعرب د. ناصر القدوة عن استعداد المؤسسة لضم رئيس بلدية بيتونيا لعضوية لجنة المتحف أسوة ببلديتي رام الله والبيرة.

فيما رحب صُبح بالوفد الزائر مؤكداً على ان المؤسسة على استعداد كامل لتوسيع وتعزيز الشراكة مع بلدية بيتونيا، مقدماً شرحا حول الانشطة التي نظمتها المؤسسة في مختلف مدارس الضفة الغربية ودول الشتات احياء للذكرى العاشرة .

من جانبه، أكد دولة على عمق العلاقة التي تربط الشعب بالمؤسسة كونها تحمل اسم وارث الشهيد ياسر عرفات، مشدداً على ان بلدية بيتونيا كانت السباقة في احتضان فعاليات احياء ذكرى ياسر عرفات خاصة في مدارس المدينة وذلك لترسيخ نهج القائد المؤسس لدى طلبة ىالمدارس.

واوضح أن المجلس البلدي يرى انه من الضروري العمل على ابرام اتفاقية شراكة واضحة المعالم لتعزيز التعاون مع مؤسسة ياسر عرفات في شتى المجالات لاسيما لايصال رسالة الشهيد ابو عمار للجميع ومن أجل ترسيخ نهجه على كافة المستويات.