الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" فتح سلفيت " تنظم دوري الشهيد عرفات للأجهزة الامنية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 16:55 )
سلفيت - معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - سلفيت، اليوم الأربعاء دوري الشهيد ياسر عرفات لكرة التنس ، وقد افتتح الدوري عطوفة محافظ محافظة سلفيت عصام أبو بكر وبحضور قائد منطقة سلفيت العقيد الركن رياض الطرشة ومدير التوجيه السياسي الرائد رامي حسان وبحضور عدد من ضباط الأجهزة الامنية .

وقد شارك في الدوري كل من جهاز المخابرات العامة وجهاز الدفاع المدني وجهاز التوجيه السياسي والوطني وجهاز الشرطة وجهاز الأمن الوقائي وجهاز الإستخبارات .

وقد شكر عطوفة المحافظ كل القائمين على هذا الدوري الذي يحمل اسم الشهيد ياسر عرفات وفي ذكراه ، حيث أكد على ان مثل هذه النشاطات تعزز الثقة بين أفراد الأجهزة الأمنية جمعاء .

فيما أشاد أمين سر اقليم حركة فتح في سلفيت السيد عبد الستار عواد بأن الجهود والتعاون المشترك بين أفراد الأجهزة الأمنية لا بد أن يتخلله مثل هذه اللقاءات من أجل التعارف فيما بين أفراد الأجهزة الأمنية ، وأنه لا بد أن نستذكر صمود أهلنا في القدس الشريف ووقوفهم في وجه العنف الاسرائيلي على حد قوله .

إذ أن جهاز الدفاع المدني حصل على المرتبة الاولى في الدوري وحصل جهاز الامن الوطني على المرتبة الثانية فيما حصل جهاز المخابرات العامة على المرتبة الثالثة وجهاز الشرطة على المرتبة الرابعة .

فيما بارك قائد المنطقة العقيد الطرشة للفائزين في كل المراتب واكد على أن هذه النشاطات يجب ان تكون بين الفينة والأخرى من أجل تعزيز التواصل وأن كلمة الأجهزة الامنية جمعاء هي بكل قواها وصوب أعينها نحو فلسطين كل فلسطين .