الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: استهداف المقدسات يؤكد بربرية هذا المحتل وبطشه

نشر بتاريخ: 12/11/2014 ( آخر تحديث: 12/11/2014 الساعة: 15:20 )
رام الله -معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن استهداف المقدسات يؤكد بربرية هذا المحتل وبطشه وضربه بعرض الحائط كافة المواثيق والمعاهدات الدولية، لافتة الى أن المسجد الأقصى يتم استباحته على مرأى العالم دون تحريك ساكنا، والجوامع تحرق من قبل عصابات المستوطنين بحماية من جيش الإحتلال الذي يعتبر وجها آخرا لذات العملة التي تعودت على الإجرام بحق كل ما هو فلسطيني.

وبينت المحافظ خلال تفقدها بتعليمات من فخامة الرئيس لمسجد المغير الذي أحرقه قطعان المستوطنين أن هذا الإعتداء ليس الأول من نوعه في هذه البلدة حيث أن المستوطنين قد أحرقوا الجوامع ونكلوا بالمواطنين دون رادع أو مانع، مطالبة العالم بالتدخل لوقف هذا الإرهاب الإحتلالي الذي تجاوز كافة الخطوط الحمراء.

وشددت المحافظ أن إعادة إعمار بيوت الله تحديا للإحتلال وقطعان مستوطنيه، هو قرار من فخامة الرئيس محمود عباس الذي يخوض معارك دبلوماسية لتحشيد العالم في سبيل قضيتنا وثوابتنا، مشيرة أن رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله يتابع القضية منذ اللحظات الأولى لهذا الحريق.

وأوضحت المحافظ أن كلمات الشجب والإستنكار لا تكفي أمام الممارسات القمعية التي يتعرض لها شعبنا ومقدساتنا، مشيرة أن على العالم الذي يدعي الديمقراطية التحرك لإنقاذ شعبنا ووقف حمام الدم النازف بأرضنا، مشيرة أن كافة هذه الممارسات الإحتلالية لن ترهب شعبنا وسيبقى سدا منيعا لكافة محاولات تركيعه.