الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل فتى من بلدة كفر راعي جنوب غرب مدينة جنين

نشر بتاريخ: 15/08/2007 ( آخر تحديث: 15/08/2007 الساعة: 11:20 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي, فتى من بلدة كفر راعي, جنوب غرب مدينة جنين, بعد مداهمة منزل والده في البلدة, وهو جلال جمال ملحم 17 عاما، كما داهمت القوات عددا من منازل المواطنين, في مدينة جنين ومخيمها.

واضافت المصادر المحلية ان 10 اليات عسكرية, داهمت البلدة عند الساعه الثالثة من فجر اليوم, وداهمت عددا من منازل المواطنين في الحارة الغربية من البلدة, عرف من المنازل، منزل المواطن جمال ملحم واعتقلت نجله جلال واقتادته الى جهة غير معلومة.

وفي مدينة جنين, اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي المدينة والمخيم, وركزت عمليتها في منطقة خلة الصوحة وجبل ابو ظهير والاطراف الجنوبية من المخيم, حيث داهمت عددا من المنازل وحققت مع الاهالي عن اماكن المطلوبين .

واشار مواطنون, الى ان اشتباكات مسلحة دارت بين المقاومين من سرايا القدس وقوات الاحتلال الاسرائيلي, دون اصابات, كما ان طائرات الاحتلال كانت تحوم في سماء المدينة.

وفي نفس السياق, نصبت قوات الاحتلال الاسرائيلي حواجز عسكرية في مناطق مختلفة من المحافظة ومنطقة طوباس,منها على مثلث بلدة عرابة جنوب غرب جنين, وعلى مدخل بلدة عنزة, وعلى مدخل بلدة الزبابدة جنوب مدينة جنين .

وذكر شهود عيان, الى ان جنود الاحتلال احتجزوا عددا من المواطنين, اجرت عليهم عملية التفتيش البدني والتدقيق في الهويات.